جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مدرسة تزود التلاميذ بأرقام للمكالمات الإباحية

السبت 02 نوفمبر 2019 | 03:03 مساءً
القاهرة - Gololy
265
مدرسة تزود التلاميذ بأرقام للمكالمات الإباحية

 وقع مسئولو مدرسة أمريكية في موقف حرج للغاية، أمام التلاميذ وأولوياء الأمور، وذلك عندما زودت إدارة المدرسة الطلاب برقم هاتف للطوارئ، تبين أنه خاطئ، ليكتشفوا لاحقا أنه رقم خاص بمحترفات الإباحية عبر الهاتف.

ووفقا لـ"سكاي نيوز" فقد وجد تلاميذ في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، يعانون حالات نفسية صعبة، أنفسهم يتحادثون هاتفيا مع موظفات يعملن على "خط ساخن" مخصص للمكالمات الإباحية، بسبب خطأ في رقم هاتفي زودهم به مسئولو مدرستهم.

جانين لافيل، وهي والدة إحدى التلميذات قالت في تصريحات على قناة "إيه بي سي" الأمريكية المحلية، بعدما أخبرتها ابنتها عن هذا الخطأ المحرج: "لقد أصبت بالذهول".

 الرقم كان جزءا من سلسلة أرقام طوارئ وخدمات أخرى مدونة خلف البطاقات المدرسية الموزعة على التلاميذ في إحدى مدارس لانكاستر شمالي لوس أنجليس.. غير أن المشكلة وقعت بفعل خطأ في أحد أرقام الطوارئ الذي دوّن مكانه رقم مخصص للمحادثات الهاتفية الجنسية.

 المدرسة قالت في بيان: لقد جرى إخطارنا بأن بطاقات التلامذة كانت تحمل رقما خطأ الرقم المدوّن على البطاقة مخصص في الواقع للمكالمات الجنسية.. وقد جرى جمع البطاقات المدرسية هذه على أن يجري استبدالها سريعا.