جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيقاف محمد الشرنوبي عن الغناء بسبب خطيبته

الاثنين 04 نوفمبر 2019 | 12:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
642
إيقاف محمد الشرنوبي عن الغناء بسبب خطيبته

قررت نقابة المهن الموسيقية، منع الفنان المصري محمد الشرنوبي، من الغناء بسبب خلافاته مع خطيبته ومديرة أعماله السابقة سارة الطباخ.

النقابة أصدرت بيانًا أكدت فيه وقف محمد الشرنوبي، عن الغناء وذلك حتى يحل خلافاته مع سارة الطبخ عن طريق الصلح أو أن يكون الحل قضائيًا.

ومن المعروف أنه يوجد نزاع كان مطروحا أمام النقابة منذ عدة أشهر وقد اشتكت المنتجة سارة الطباخ المطرب الشاب لعدم التزامه بتنفيذ عقد الاتفاق المبرم بينهما.

نظرت النقابة هذا النزاع في ضوء أقوال الشاكية والمشكو في حقه وفي ضوء المستندات المقدمة من كل منهما، وخلصت النقابة إلي القرار بوقف المطرب لحين حل النزاع وديا أو قضائيا.

محمد الشرنوبي، كان قد نشر في يوم الأحد 21 من شهر يوليو السابق، بيانًا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أوضح فيه أن ‏علاقته بسارة الطباخ انتهت منذ فترة، ولكنها لازالت تضغط عليه بالعقد الذي وقعه معها.‏

وبعد ذلك، أصدرت سارة الطباخ، مالكة شركة إيرث برودكشن، بيانًا حذرت فيه شركات وجهات الإنتاج الفني من التعامل مع الشرنوبي، وشددت فيه على ضرورة الرجوع للشركة قبل التعاقد معه.

فيما كشف محامي محمد الشرنوبي تفاصيل خلافه مع سارة الطباخ، وما لم يتحدث عنه من قبل، موضحًا أن الشرنوبي وقع عقدا مع الطباخ بصفتها وكيلة فنانين، وبعد فترة من بداية العقد كان متفق أن تتحول إلى شراكة بين الطرفين، على أن يحصل شرنوبي على 10%

أضاف، أن الشرنوبي لم يحصل على كل مستحقاته، فما حصل عليه لم يتجاوز الـ5%، فيما تأخذ الشركة جميع المبالغ المالية ولا تعطيه مستحقاته، مشيرا إلى أن الإعلام يتناول القضية على أنها بين فنان ومنتج فني، ولكن الصحيح أنه فنان شريك في شركة إنتاج فني.

أكد محامي محمد الشرنوبي أنه منذ 5 أشهر لم يتعاقد على عمل جديد سواء مسلسلات أو أفلام أو حفلات غنائية، موضحا أنه عندما جاء له ليوكله للدفاع عنه أخبره أنه لا يملك المال الذي يعطيه له كأتعاب.

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي وخطيبته سارة الطباخ
محمد الشرنوبي وخطيبته سارة الطباخ
محمد الشرنوبي وخطيبته سارة الطباخ
محمد الشرنوبي يشعل خيمة سهراية بأغنية رمضان جانا بحضور ضخم بفندق تريامف