جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قالوا عن ساديو ماني بعد صورة الموت؟

الاثنين 04 نوفمبر 2019 | 01:23 مساءً
القاهرة - Gololy
1365
ماذا قالوا عن ساديو ماني بعد صورة الموت؟

استمر فريق ليفربول على قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي، محافظا على الفارق مع أقرب منافسيه مانشستر سيتي بـ 6 نقاط، بفضل النجم السنغالي ساديو ماني لاعب وسط الفريق.

ساديو ماني انهالت عليه الإشادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد هدفه القاتل في شباك فريق أستون فيلا، السبت، خلال المرحلة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حول الفيرق خسارته إلى بفوز 2 / 1.

الهدف الرأسي الذي اقتنصه المهاجم السنغالي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، كان وراء فوز ليفربول 2-1 على مضيفه أستون فيلا بعد عودة رائعة، حيث كان الضيوف خاسرين بهدف نظيف سجله المصري محمود حسن (تريزيجيه).

أكثر ما لفت أنظار عشاق ليفربول في هدف ماني، بخلاف توقيته المثالي، هو فدائية اللاعب الذي لم يخش قدم جوناثان كودجيا مدافع أستون فيلا التي اصطدمت برأسه بالفعل، وإصراره على تسديد الكرة في شباك أصحاب الأرض رغم إمكانية تعرضه لإصابة خطيرة.

صورة التقطت للحظة تسديد ماني الكرة الرأسية، أظهرت حذاء كودجيا وقد اصطدم برأس المهاجم بالفعل، إلا أن ذلك لم يغير مسار الكرة التي تهادت إلى شباك أستون فيلا، لحسن حظ ليفربول وجماهيره.

أحد مشجعي ليفربول قال على "تويتر" تعليقا على الصورة: "أحب هذا الرجل (ماني).. سيموت من أجل ليفربول، إنه أسطورة حقيقية".. بينما أضاف آخر: "إن لم تكن تسديدة ماني سكنت الشباك، كان على الحكم إشهار البطاقة الحمراء في وجه مدافع أستون فيلا".

 ماني قال بعد المباراة: كان تنفيذا مثاليا للركلة الركنية وفي النهاية كنت محظوظا بذهاب الكرة إلى داخل الشباك، لم نقدم أفضل ما لدينا اليوم لكننا نستحق النقاط الثلاث.

الان جريس -ساديو ماني
ساديو ماني
ساديو ماني
ساديو ماني
ساديو ماني