جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ترشيح أحمد السقا لتجسيد شخصية «خالد بن الوليد»

الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 | 12:50 مساءً
القاهرة - Gololy
522
ترشيح أحمد السقا لتجسيد شخصية «خالد بن الوليد»

رشح المخرج رءوف عبد العزيز، النجم المصري أحمد السقا، للقيام ببطولة مسلسل "خالد بن الوليد" المأخوذ من كتاب "عبقرية خالد" للكاتب الكبير عباس العقاد.

وكشف مصدر صحفي مقرب من النجم أحمد السقا أنه كان يحلم منذ سنوات طويلة بتجسيد شخصية خالد بن الوليد، حيث كان دائما يتحدث عن هذه الأمنية منذ بداياته الفنية.

وأضاف المصدر أن السقا وافق بشكل مبدئي على المسلسل إلا أنه لم يحسم أمره بشكل كامل حتى الآن، خاصة أن المسلسل من المفترض أن يعرض في موسم دراما رمضان 2020.

ومن جانبه يعكف المخرج رءوف عبد العزيز حاليا على ترشيح باقي أبطال المسلسل ومعاينة أماكن التصوير الذي من المتوقع أن يتم تصوير عدد كبير من مشاهده في دولة المغرب.

وعلى جانب أخر، كشف الفنان المصري أحمد السقا، عن أنه مر بالعديد من اللحظات القاسية في حياته، لكن أشدها قسوة بالنسبة له كانت لحظة وفاة والده المخرج المسرحي صلاح السقا.

الفنان المصري قال: عندما توفي والدي فقدت توازني، وهي أصعب لحظات حياتي وأشدها فجعة، فوفاة والدي قصمت ظهري بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وهو لم يغب عن عيني لحظة واحدة.

وكشف لأول مرة أنه أصيب بجلطة بعد وفاة والده، حيث قال: لأول مرة أقولها: أصيبت بجلطة عندما توفي والدي ودخلت على إثرها المستشفى، ومكثت به شهرين، وظللت عامين فاقد التوازن.

احمد السقا ومنى زكي واحمد حلمي ورامز جلال وياسمين عبدالعزيز
احمد السقا و منى زكي و احمد حلمي و ياسمين عبدالعزيز ورامز جلال
احمد السقا وزوجته
محمد هنيدي و احمد السقا
محمد هنيدي و احمد السقا
احمد السقا ومحمد هنيدي
رانيا يوسف و احمد السقا
رانيا يوسف و احمد السقا
احمد السقا