جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبد الرحمن أبو زهرة والد محمد رمضان في «البرنس»

الاحد 17 نوفمبر 2019 | 09:51 مساءً
القاهرة - Gololy
1114
عبد الرحمن أبو زهرة والد محمد رمضان في «البرنس»

وافق الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، على المشاركة في مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2020، حيث يجسد أبو زهرة دور والد محمد رمضان خلال أحداث العمل الذي يدور في إطار شعبي.

ومن جانبه يواصل محمد سامي كتابة حلقات المسلسل مع الاستمرار في اختيار باقي الفنانين المشاركين في البطولة بعد الاستقرار على كل الشخصيات الرئيسية بانضمام كل من غادة عادل، روجينا، أحمد زاهر، إيمان العاصي، إدوارد، وصفاء الطوخي وفى انتظار حسم باقي الفنانين الذي تم ترشيحهم في الأيام الماضية.

وشارك عبد الرحمن أبو زهرة، فى العديد من الأعمال الفنية هذا العام مثل مسلسلات "بحر" مع ماجد المصرى وإخراج أحمد صالح، و"علامة استفهام" مع محمد رجب وإخراج سميح النقاش، و"بركة" مع عمرو سعد وإخراج محمد كريم وطارق رفعت، وظهر كضيف شرف مع محمد إمام فى مسلسل "هوجان" إضافة إلى فيلم "خيال مآتة" مع أحمد حلمى وإخراج خالد مرعى.

وكان آخر أعمال محمد رمضان فى الدراما مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم وعدد آخر من الفنانين.

وزيرتى الثقافة والاستثمار يكرمون عبد الرحمن ابو زهرة والراحل حسين رياض
وزيرتى الثقافة والاستثمار يكرمون عبد الرحمن ابو زهرة والراحل حسين رياض
عبدالرحمن ابو زهرة وحفيدته
عبدالرحمن ابو زهرة
عبد الرحمن ابوزهرة