جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حلمي يوجه رسالة شكر لهؤلاء

الاربعاء 20 نوفمبر 2019 | 10:40 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1149
أحمد حلمي يوجه رسالة شكر لهؤلاء

تلقى الفنان المصري أحمد حلمي الكثير من تعليقات التهنئة من جمهوره وزملائه بالوسط الفني، احتفالا بعيد ميلاده الـ 50، والذي وافق يوم 18 نوفمبر.

حلمي وجه رسالة شكر لكل من هنئه بقوله: "عايز أشكر كل حد افتكر عيد ميلادي وكل حد قالي كل سنه وانت طيب وعايز اقولهم ان العيد بيبقي مليون عيد بيكو وبكلامكو الحلو".

وأضاف، على حسابه الخاص على موقع "تويتر": "يارب اكون دايما بقدر ارسم البسمه علي وشوشكوا و اكون قد المسئوليه ويارب اكون دايما محافظ علي حبكوا اللي هو اغلي واجمل نعمه من ربنا أنعم بيها عليا في الدنيا".

وكان أحمد حلمي وزوجته منى زكي قد احتفلا بعيد ميلادهما، والذي يصادف نفس اليوم 18 نوفمبر، في حفل أسري صغير في منزلهما مع أولادهما.

منى وحلمي أحضرا قالب تورتة صغير، والتفا مع أبنائهما حولها وقاموا جميعا بغناء أغاني عيد الميلاد، واكتفت الفنانة بإظهار صوت أبنائها دون أن تظهر وجوههم.

منى نشرت مقطع الفيديو من الاحتفال، على خاصية “ستوري” على “انستجرام”، وأرفقته بتعليق قالت فيه: “أسرتي.. وملكي أحمد حلمي”.

وكان عدد كبير من نجوم الفن قد وجهوا التهاني لحلمي ومنى بعيد ميلادهما، ومن بينهم كندة علوش، وليلى علوي، وأحمد السعدني، وهند صبري، وإنجي وجدان، وأحمد رزق، وياسمين عبدالعزيز، وأيتن عامر، وغيرهم.

تامر حبيب ومنى زكي
باسل الزارو ومنى زكي
منى زكي وهند صبري
احمد رزق ومنى زكي
ياسمين عبدالعزيز واحمد حلمي ومنى زكي
درة واحمد حلمي ومنى زكي
هشام ماجد واحمد حلمي ومنى زكي
احمد حلمي
ليلى علوي واحمد حلمي ومنى زكي
احمد حلمي