جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد ترشيحه لجائزة جينيس ريكورد كأفضل فنان مؤثر في العالم.. تامر حسني يشكر هؤلاء.. صورة

الاثنين 02 ديسمبر 2019 | 02:52 مساءً
القاهرة - Gololy
461
بعد ترشيحه لجائزة جينيس ريكورد كأفضل فنان مؤثر في العالم.. تامر حسني يشكر هؤلاء.. صورة

وجه الفنان المصري تامر حسني، رسالة شكر خاصة لإدارة مارينا مول أبو ظبي، لتوجيهه دعوة لجمهور تامر حسني، لكتابة رسائل لتامر وذلك لترشيحه لـ جينيس ريكورد كأفضل فنان مؤثر في العالم.

وقال تامر حسني، في رسالته عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": بشكر إدارة مارينا مول أبو ظبي على الدعوة الكريمة لجمهوري المحترم و رؤيتهم الخاصة بمشواري الفني و الإنساني و بشكر كل من يدعمني من محبيني ومتابعيني أو غير متابعيني عارف إنه صعب جداً إن محبيني اللي أثرت فيهم من مختلف بلاد العالم إن كُلهم ظروفهم تسمح إنهم يقدروا يسافروا في اليوم دا لأبو ظبي بس متأكد أن كتير هيحاولوا و بشكر اللي هيجي واللي مش هيقدر يجي".

وأضاف: "بشكر جمهور أبو ظبي و كل الإمارات على اهتمامهم بالحدث من خلال حملاتهم الداعمة اللي شايفها في كل مكان و بشكر كل من يدعمني في بلدي مصر الحبيبة و أي بلد عربي و عرب المهجر و جمهوري الأجنبي و لو حتى من خلال بوست صغير، بإذن الله لو تمت فرحتنا هيكون دخولي جينيس ريكورد هو انتصار تاريخي لكل مصري و عربي لإني صناعة مصرية عربية و فرحتي الكبرى إني أدخل التاريخ العالمي بالقيمة الفنية التأثيرية و ليست العددية".

وتابع: "الفن قوته في التأثير المجتمعي و الأجمل إنه تأثير في المجتمعات العربية و كمان إني أحصل عليها في هذا العُمر ليه معنى كبير أوي أوي فوق ما تتصوروا يا جماعة مجرد ترشيحي بس دي حاجة كبيرة أوي إنها جاية من قلوب الشعوب العربية لتامر و الله دا مكسب كبير ليا و فوزي بجائزة أشمل فنان في العالم بالتأكيد تفرحني أيضاً و لكن يسعدني أكثر لو ربنا كرمني و تحقق حلمي بهذا اللقب اللي عشت من أجله و يعلم ربنا عشته بكل مشاعري إني أوصل لقلوبكم بإحترام و أساهم برحلتي و معاناتي في تشجيعكم الدائم من خلال أغانيا و لقاءاتي وأن أكون منفذ أمل ليكم ولأحلامكم في عز طاقة الإحباط المنتشرة وِسط شبابنا .. ستبدأ رحلة التوقيع بمارينا مول أبو ظبي من ٢ ديسمبر حتى يوم ٦ ديسمبر".

ومن المقرر أن يشارك تامر حسني ببعض مقتنياته الخاصة في مزاد خيري يقام بمول أبو ظبي، يضم "الجيتار الخاص الذي عزف عليه في فيلم عمر وسلمى، وبدلة الضابط التي ظهر بها في فيلمه الأخير البدلة، وبعض ملابس شخصياته الشهيرة وكذلك ملابسه التي ظهر بها في برنامج  The Voice ، ويذهب ريع المزاد لإحدى المؤسسات الخيرية.

تامر حسني يشعل أضخم حفلات الجامعات
تامر حسني يشعل أضخم حفلات الجامعات
تامر حسني يشعل أضخم حفلات الجامعات
تامر حسني يشعل أضخم حفلات الجامعات
تامر حسني يشعل أضخم حفلات الجامعات
تامر حسني
تامر حسني