جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الملونير المزيف.. يغوي النساء للحصول على أموالهن

الخميس 05 ديسمبر 2019 | 02:24 مساءً
القاهرة - Gololy
458
الملونير المزيف.. يغوي النساء للحصول على أموالهن

قضت محكمة أمريكية بالحكم على المدعو جون مارتن هيل، المعروف بـ"المليونير" المحتال الذي كان يخدع النساء في مواقع التعارف بشبكة الإنترنت، بالسجن سبع سنوات.

مجلة The Atlanta Journal-Constitution، ذكرت أن هيل البالغ من العمر 35 عاما، مثل أمام المحكمة بتهم الاحتيال والخداع المتكررة، حيث كان يغوي النساء عبر مواقع التعارف في شبكة الإنترنت ويأخذ منهن الأموال ويختفي، وقد حكمت عليه المحكمة بالسجن سبع سنوات ثم 13 سنة مع وقف التنفيذ.

الحكم تضمن أيضا إلزامه بدفع 83.5 ألف دولار لامرأة من ضحاياه وإعادة سيارة من نوع BMW اشتراها من أموالها، وعند خروجه من السجن يمنع من استخدام مواقع التعارف.

الضحية كانت قد تعرفت على المحتال في مارس والتقيا في نفس اليوم وبعد مضي أسبوع فقط عرض عليها الزواج، وتمكن من إقناعها بأنه مليونير وأنهما خلقا لبعضهما وعليهما شراء منزل جديد، ولكن عندما أعطته المبلغ المطلوب انقطع عن التواصل معها حتى عبر موقع التعارف واختفى.

التحقيقات كشفت أن المحتال كان سابقا يعيش في مدينة دولوت مع امرأة ثانية ولديهما طفل، وأنه غير اسمه ما لا يقل عن خمس مرات خلال عامين ونصف، ومع كل هذا لم يعترف إلا باحتيال واحد فقط.

جون مارتن هيل
جون مارتن هيل