جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسرة أمريكية تتلقى صدمة بسبب شجرة عيد الميلاد.. صور وفيديو

الخميس 26 ديسمبر 2019 | 05:49 مساءً
القاهرة - Gololy
901
أسرة أمريكية تتلقى صدمة بسبب شجرة عيد الميلاد.. صور وفيديو

تعرض أفراد عائلة أمريكية لصدمة بعد اكتشافهم بومة مختبئة داخل شجرة عيد الميلاد الخاصة بهم، التي اشتروها قبل أيام من متجر في مدينة جورجيا.

البومة تنكرت داخل الشجرة كقطعة زينة بجانب مجسمات من البوم، لكن أفراد العائلة دهشوا بعد أن شاهدوا إحدى البومات تطير متجهة إلى المطبخ لتأكل الطعام، لتعود البومة لداخل الشجرة وتقف بجانب هياكل البوم الاصطناعية التي تزين الشجرة.

العائلة ظنت في بداية الأمر أن البومة قد دخلت إلى المنزل واختبأت في الشجرة، لكنهم لاحظوا أنها قد أتت مع الشجرة عندما اشتروها قبل 10 أيام.

وبحسب "سي إن إن" قالت الأام عن الواقعة، اقتربت من الشجرة، توقعت أن ابنتي خافت من مجسمات البوم التي تزين الشجرة، وهي 10 تقريبا، لكنني صرخت بأعلى صوتي عندما لاحظت أن إحداهن تراقبني وتحرك وجهها.

العائلة كانت قد اشترت الشجرة من متجر قريب بعد يومين من عيد الشكر، لذا ظنوا أن البومة طارت إلى داخل الشجرة، من الغابات المجاورة، وقامت العائلة بفتح النوافذ لإفساح مجال للبومة لمغادرة المنزل بسلام بعد أن قدموا لها وجبات من الدجاج.

إلا أن البومة لم تغادر المنزل، ما جعل العائلة تستعين بأخصائي، الذي أكد أن البومة كانت متخفية في الشجرة منذ شرائها لأنها مصابة وأعطاها بعض المقويات ووضعها في الحديقة ونصحهم بفتح الصندوق في الظلام لكي تغادر.

بومة تتخفى في شجرة عيد الميلاد
بومة تتخفى في شجرة عيد الميلاد
بومة تتخفى في شجرة عيد الميلاد
بومة تتخفى في شجرة عيد الميلاد