جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عامل يعثر على عارضة أزياء روسية بين الحياة والموت.. صور

الثلاثاء 14 يناير 2020 | 12:45 مساءً
القاهرة - Gololy
1093
عامل يعثر على عارضة أزياء روسية بين الحياة والموت.. صور

عثر عامل نظافة على عارضة أزياء روسية حسناء في مرحلة حرجة بين الحياة والموت، وذلك أسفل نافذة منزل وسط العاصمة موسكو بعد تعرضها لحادث غامض.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، ذكرت أن عارضة الأزياء الروسية كسينيا بونتوس، البالغة من العمر 21 عاما، كانت تتواجد في شقة بالطابق الثالث مملوكة لأحد أصدقائها قبل الحادث الغامض.

الصحيفة أشارت إلى أن العارضة، التي سبق أن ظهرت صورها على صفحات مجلات شهيرة، تعاني من إصابات في الرأس والصدر، بالإضافة إلى كسر في الحوض والضلوع والساقين.

السلطات الروسية فتحت تحقيقا مبدئيا في الحادث، بعد أن أبلغ العامل الذي عثر عليها الشرطة، حيث كانت ممددة وسط النباتات في الشارع، وفي برد قارس إذ بلغت الحرارة نحو 5 درجات مئوية.

من جانبها قالت صديقة مقربة من كسينيا بونتوس إن صديقتها كانت ترتاد حفلاً في ذلك المساء، مؤكدة أنها لا تتعاطى المخدرات.

وترددت أقاويل بأن عارضة الأزياء سقطت من نافذة في الطابق الثالث بعد عودتها وصديقها المخمور من ملهى ليلي، وأن صديقها لم يشعر بسقوطها لكونه كان مخموراً ونائماً، ما جعلها تطلب مساعدة المارة الذين طلبوا لها الطوارئ فتم نقلها إلى العناية المركزة، بعد إدخالها وهي في حالة خطرة إلى إحدى مستشفيات العاصمة موسكو.

رواية أخرى تقول إنها وجدت عارية بين النفايات وإن عامل النظافة هو من أنقذها، كما يتردد بأنها لا تتذكر سو اسمها جراء إصابتها البالغة في الرأس.

كسينيا بونتوس
كسينيا بونتوس
كسينيا بونتوس
كسينيا بونتوس
كسينيا بونتوس