جولولي | مسلسلات| page: 34
  • كمال الشناوي
  • مايا دياب
  • يونس شلبي
  • شمس البارودي
  • رشدي أباظة
  • كيم كاردشيان
  • أوزجي جوريل
  • مونيكا بيلوتشي
  • ريهام حجاج
  • ريم مصطفى
  • ياسمين صبري
  • محمود عبد العزيز
2017-02-13 01:26:49
وافقت الفنانة المصرية زينة بشكل رسمى على التعاقد مع المنتج جمال العدل، لمشاركة النجمة نيللى كريم بطولة مسلسل "لأعلى سعر "، حيث يلتقيان لأول مرة في الدراما، وبدأت زينة تصوير دورها ضمن أحداث العمل يوم الأحد 12 فبراير، حيث تقرر عرض…
2017-02-11 02:05:46
تواصل الفنانة التونسية دارين حداد، تصوير مشاهدها في مسلسل جديد يحمل اسم "بين عالمين "، للنجم طارق لطفي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2017. النجمة التونسية تجسد ضمن أحداث العمل شخصية المذيعة اللبنانية "جومانا " المثيرة، والتي لها دور كبير في تغيير…
2017-02-09 12:09:45
تستعد المطربة المصرية أنغام، للعودة مرة أخرى لمجال الدراما التليفزيونية من خلال عمل جديد من بطولتها يتم عرضه خلال منافسات الموسم الدرامي 2018. ومن المقرر أن تتعاون أنغام في مسلسلها الجديد مع المؤلف والسيناريست أيمن سلامة، وذلك بعد نجاح أولى تجاربها…
2017-02-09 10:06:23
وافقت الفنانة المصرية داليا مصطفى، على المشاركة في بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "طاقة نور "،  أمام النجم هاني سلامة، و الذي سيُعرَض خلال شهر رمضان المقبل 2017. ومن جانبهم يحاول فريق عمل المسلسل اللحاق بالسباق الرمضاني القادم، وخصوصا بعد تعاقد المنتج…
2017-02-08 11:33:45
تجهز الفنانة التونسية هند صبرى، لبدء تصوير دورها، ضمن أحداث مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "حلاوة الدنيا "، والمأخوذ من فورمات إسبانى وتكتب له السيناريو والحوار، ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست تامر حبيب، ويخرجه حسين المنباوى. وتجسد هند فى مسلسلها الجديد شخصية…
2017-02-07 00:54:43
تستعد النجمة المصرية يسرا، لتصوير أحداث دورها ضمن مسلسلها الرمضاني الجديد، الذي يحمل اسم "على سلم الخدامين "، حيث من المقرر  أن يكشف العمل  العالم السري للخادمات، والفروقات الجوهرية بين طبقات المجتمع . ومن جانبها قالت الفنانة المصرية في تصريحات صحفية…
2017-02-07 00:54:22
يخوض نجل الفنان المصري الراحل خالد صالح، ويدعى أحمد، أولى تجاربة في مجال التمثيل، وذلك بعدما وقع اختيار القائمون على انتاج مسلسل "30 يوم " على الممثل الشاب، لتقديم دور شقيق آسر ياسين، ضمن أحداث العمل المقرر عرضه فى شهر رمضان القادم…
2017-02-05 08:44:12
عبرت الفنانة المصرية وفاء عامر، عن غضبها الشديد بسبب انتشار العديد من الأخبار حول خلافاتها بسبب مسلسل «هجرة الصعايدة». وفاء عامر، قالت في تصريحات صحفية: «إنه  في لم يحدث أي مشاكل وأنها لم تضع أي شروط حول ترتيب اسمها في تتر…
2017-02-05 01:00:39
وافقت الفنانة المصرية الشابة رنا سماحة، على المشاركة ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس ". ومن المقرر أن يتم تقديم الجزء الثاني من المسلسل خارج السباق الرمضاني القادم، حيث أعلن مؤلف العمل السيناريست مجدي صابر، أن الجزء الثاني تدور أحداثه…
2017-02-03 14:46:58
يواصل الفنان المصري سامح حسين، عقد جلسات عمل مكثفة حاليا، مع المخرج سيف يوسف، وذلك من أجل وضع اللمسات النهائية واختيار اماكن تصوير مسلسل "سرايا حمدين " . ومن المقرر أن يبدأ سامح تصوير العمل يوم 9 فبراير الحالي، مع العلم بأن المسلسل…
2017-02-02 12:05:07
تستعد النجمة المصرية دنيا سمير غانم، لتصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “الضايعين ”، خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعد ما استقرت على سيناريو العمل. ومن المقرر أن تخوض دنيا السباق الرمضاني المقبل بهذا العمل, والذي ستتعاون خلاله مع نفس فريق…
2017-01-31 12:08:53
تستعد النجمة المصرية ميرفت أمين للمشاركة فى بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "لا تطفئ الشمس " لتنافس به في رمضان المقبل 2017، والعمل من تأليف تامر حبيب، ومن اخراج محمد شاكر خضير. ويشارك فى بطوله المسلسل محمد ممدوح، وأمينة خليل، وأحمد مالك،…
2017-01-31 09:43:00
رد الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول اعتذار الفنان محمد رمضان، عن المشاركة في مسلسل «مرزوق وايتو»، لانشغاله بتأدية الخدمة العسكرية. عمرو محمود ياسين، قال في تصريحات صحفية: «إنه لا توجد لديه أي معلومة عن محمد…
2017-01-31 00:28:20
قام المُنتج تامر مرسي مالك شركة "سينرجي " التي تتولى إنتاج مسلسل، "لمعي القط "، للنجم المصري الشاب محمد عادل إمام، بنشر صورته مع الممثل الشاب، على حسابة الشخصي على موقع انستجرام، وذلك في أول يوم تصوير للعمل. ومن المقرر أن يُنافس النجم الشاب…
2017-01-29 20:56:47
تستعد النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، لتصوير مسلسلها الدرامى الجديد، والذى يحمل عنوان "على رأى المثل "، والذي تخوض به أول بطولة مطلقة لها، والمقرر أن تنافس به فى السباق الرمضانى القادم 2017. وكانت ياسمين قد ابتعدت عن الدراما لسنوات طويلة، حيث…
2017-01-28 10:06:51
قدم الفنان المصري تامر حسنى، اعتذارا، عن مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "على رأى المثل " والذى تشاركه في بطولتة النجمة ياسمين عبد العزيز، هذا العام، حيث من المقرر ترحيلة إلى العام القادم، وأعلن تامر هذا الخبر عبر صفحتة على موقع…
2017-01-27 11:55:52
تواصل الممثلة المصرية الشابة آيتن عامر، تصوير أولى مشاهد في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "فوبيا "، والتي تشارك في بطولته مع النجم خالد الصاوي. وتجسد أيتن عامر ، دور مقدمة برامج مهتمة بالحالات الإنسانية، ومتزوجة من صاحب القناة التي تعمل فيها،…

أخبار الرئيسية: