جولولي | كلمات بحث عن: ياسمين عبدالعزيز
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح
2018-08-10 15:17:22
خضعت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز لجلسة تصوير جديدة مع المصور الفني شريف مختار حازت على إعجاب عدد كبير من متابعيها. ياسمين ظهرت في الصور التي نشرتها عبر حسابها على موقع «انستجرام»، وهي ترتدي ملابس كلاسيكية بطعم الكاجوال لونها ذهبي مطعم باللون…
2018-08-06 13:27:09
    شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز جمهورها في صور جديدة لها عبر حسابها على موقع «انستجرام». ياسمين ظهرت في واحدة من الصور وهي بصحبة صديقة لها وتمكنت مؤخرا من أن تفقد وزنها الذي اكتسبته في الشهور الماضية، وبدا ذلك جليا من خلال…
2018-06-09 03:26:32
أطلق المنتج وائل عبدالله، البرومو الدعائي الرسمي لفيلمه الجديد، الذي يحمل اسم "الأبلة طمطم " للنجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز، والمقرر طرحه بدور العرض في موسم عيد الفطر السينمائي القادم، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة "أوسكار " بموقع "يوتيوب ". ياسمين، تجسد ضمن أحداث العمل…
2018-05-23 21:15:42
  تعرضت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، لإصابة خطيرة، خلال تصويرها المشاهد النهائية من فيلمها الجديد «أبلة طم طم»، والذي من المقرر عرضه في عيد الفطر. ياسمين عبدالعزيز، تعرضت للإصابة خلال تصوير أحد المشاهد بمدينة السادس من أكتوبر، حيث سقطت من على «الواير»،…
2018-04-05 14:27:10
تستعد الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، للعودة إلى السينما من خلال فيلمها الجديد، الذي يحمل عنوان "الأبلة طمطم "، والذي استقرت على المنافسة به في سباق عيد الأضحى القادم. النجمة المصرية تتعاون في العمل مع المنتج وائل عبد الله والكاتب أيمن وتار،…
2018-04-05 02:13:24
  بعدما ظهرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وهي ترتدي فستان سبق وارتدته الفنانة اللبنانية إليسا، دفعت عنها تهمة التقليد بطريقة جديدة. ياسمين ارتدت فستان من تصميم إيلي صعب ارتدت تصميمه إليسا والتي تربطها صداقة قوية بإيللي صعب، ونشرت ياسمين صورة لها مع…
2018-03-25 04:43:46
قررت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز أن تتمرد على شكلها التقليدي بلوك جديد حاز على إعجاب عدد كبير من متابعيها. ياسمين نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، حيث قامت بقص شعرها الطويل، بينما صبغت أجزاء منه للون البني الفاتح،…
2018-03-22 16:05:55
  بمناسبة الاحتفال بعيد الأم كشف بعض الفنانين والفنانات عن صور أمهاتهم لأول مرة ووجهوا لهن رسالة تحية وتقدير بهذه المناسبة. ومن بين هؤلاء الفنانات إيمي سالم التي نشرت صور لها مع والدتها وعبرت عن حبها الشديد لها عبر «أنستجرام»، وعبر الجمهور…
2018-03-18 16:03:05
شن الفنان الشاب وائل عبدالعزيز،  شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، هجومًا حادًا على الفنان محمد رمضان. شقيق ياسمين عبدالعزيز، اتهم محمد رمضان باستبعاده من المشاركة في بطولة مسلسله الجديد «نسر الصعيد»، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. وائل عبدالعزيز، قال عبر صفحته…
2018-03-09 03:54:05
فاجأت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بنشر أول صورة لها برفقة أبنها سيف الدين. ياسمين عبدالعزيز، حرصت على إخفاء وجه طفلها عن الصورة وعلقت عليها قائلة: «حبيبي سيفو»، وحصدت الصورة على العديد من تعليقات جمهورها الذي…
2018-03-03 15:41:57
  نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام». ياسمين ظهرت في الصورة في سن أصغر، وكانت مع عدد من أصدقائها، وبدت للجمهور وكأنها في الثانوية أو في الجامعة على الاكثر، واستقبلت الفنانة عدد من التعليقات…
2018-02-24 15:33:14
استمتع الفنان المصري تامر حسني بقضاء يومًا عائليًا مع أسرته في أجازته يوم الجمعة، وكان بصحبته زوجته المغربية بسمة بوسيل. تامر نشر صورة له عبر حسابه على موقع «أنستجرام»، ظهر معه في الصورة الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي والفنانة…
2018-02-13 02:29:24
فاجأت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها بظهورها في الحلقة الختامية من برنامج Project Runway، بفستان كانت قد ارتدته الفنانة ياسمين عبدالعزيز من قبل. إليسا أطلت في الحلقة بفستان أسود طويل من قماش المخمل في القسم العلوي، وشفاف في الأسفل مع زخرفات ذهبية…
2018-01-19 04:16:52
شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز جمهورها في صورة جديدة من حفل عيد ميلادها الذي حضره عدد من النجوم. الصورة ظهر فيها الفنان رامز جلال وهو يقوم بعمل مقلب كعادته مع النجوم وقام برش شيء ما عليهم جعلهم يبتعدون، وعلقت ياسمين وكتبت…
2018-01-17 03:49:43
احتفلت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلادها في حفل كبير حضره عدد كبير من نجوم الفن من أصدقاء ياسمين. الحفل شهد حضور كل من الفنانة منى زكي، والفنان رامز جلال، والفنانة غادة عادل، والفنانة ريهام عبدالغفور، والفنان هشام ماجد، والفنان شيكو،…
2018-01-08 13:13:51
رغم نفي الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز والفنان تامر حسني وجود أي خلاف بينهما بعد انسحابه من مسلسل «على رأي المثل» هو والمخرج محمد سامي، إلا أن لقاءهما الأخير أثبت العكس. ياسمين قابلت تامر خلال حفل تكريم مجلة «وشوشة»، وذكر الحضور أن…
2018-01-07 02:51:09
رصد الكاميرات لقطة طريفة للفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، خلال حضورها حفل توزيع جوائز موقع "وشوشة "، مساء الجمعة 5 يناير. الفنانة المصرية ظهرت على السجادة الحمراء وهي في فمها "علكة "، وقامت بممازحة المصورين بأن قامت بنفخ العلكة بطريقة طريفة، وقد أطلت ياسمين…
Get our toolbar!

أخبار الرئيسية: