جولولي | كلمات بحث عن: ياسمين عبد العزيز
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح
2018-08-18 11:51:56
استقرت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، على اسم مبدئى لمسلسها الجديد الذى من المقرر أن تنافس به فى موسم دراما رمضان القادم لعام 2019، والذى يحمل عنوان "بنت أبوها ". وتدور أحداث العمل فى إطار درامى مشوق بعيداً عن الأحداث الكوميدية، وتبدأ…
2018-07-17 16:49:29
تلقت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عرضاً من إحدى شركات الإنتاج المصرية الكبرى للتواجد في السباق الرمضاني القادم. ومن جانبها طلبت ياسمين مهلةً للنقاش حول المشروع الدرامي المرتقب والمرشح لكتابته ورشة عمل تضم مجموعةً من المؤلفين الشباب، قبل حسم موقفها النهائي،…
2018-05-18 02:45:00
نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، صور من كواليس فيلمها السينمائي الجديد الذي يحمل اسم الأبلة طم طم، وظهر جميع أبطال العمل فى الصورة، والمقرر أن يعرض العمل فى عيد الفطر القادم 2018. وكانت ياسمين قد شاركت جمهورها بالصور عبر خاصية…
2018-05-03 15:23:25
بدأت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، تسجيل مسلسلها الإذاعي الجديد الذي يحمل اسم "دوخيني يا لمونة "، والذي من المقرر إذاعته خلال شهر رمضان القادم 2018، على أثير موجات راديو النيل. ويشارك في المسلسل الذي كتبه أحمد درويش، ويخرجه حسين إبراهيم الفنان…
2018-01-14 15:00:34
تجهز الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، لجزء ثاني من فيلمها الشهير الذي يحمل اسم "الدادة دودي "، وذلك بعد 10 سنوات من الأول الذي حقق نجاحاً كبيراً في دور العرض السينمائية. ومن المقرر أن تنافس ياسمين بالفيلم الجديد خلال موسم عيد الأضحى…
2017-11-07 13:47:23
تستعد الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، للعودة إلى السينما من خلال فيلم جديد، خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث تبدأ جلسات تحضيره خلال أيام ليُعرض خلال موسم الصيف القادم. وكانت ياسمين قد استقرت على تقديم العمل الجديد مع المنتج لؤي عبد الله،…
2017-09-30 16:51:27
تعقد الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، جلسات عمل مع المنتج أحمد السبكى، للتجهيز لفيلم سينمائي كوميدي لايت جديد، حيث تفاضل حاليا، بين سيناريوهات كوميدية عرضت عليها فى الوقت الحالى. وكان آخر أعمال ياسمين عبد العزيز هو فيلم "أبو شنب " مع النجم…
2017-04-04 00:37:58
نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، صورة من كواليس مسلسلها الجديد "هربانة منها "، وذلك عبر صفحاتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام "، حيث ظهرت بلوك جديد، وعلقت على الصورة قائلة: في التصوير. وكان العمل قد شهد حالة من التغيرات بدأت مع…
2017-03-03 13:33:05
تواصل الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، التجهيزات والاستعدادات لتصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "هربانة منها "، وهو الاسم الجديد الذى تم اختياره للعمل بدلا من "وعلى رأى المثل ". وشهد المسلسل حالة من التغيرات كانت بدايتها مع اعتذار تامر حسنى، عن بطولة…
2017-01-29 20:56:47
تستعد النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، لتصوير مسلسلها الدرامى الجديد، والذى يحمل عنوان "على رأى المثل "، والذي تخوض به أول بطولة مطلقة لها، والمقرر أن تنافس به فى السباق الرمضانى القادم 2017. وكانت ياسمين قد ابتعدت عن الدراما لسنوات طويلة، حيث…
2017-01-28 10:06:51
قدم الفنان المصري تامر حسنى، اعتذارا، عن مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "على رأى المثل " والذى تشاركه في بطولتة النجمة ياسمين عبد العزيز، هذا العام، حيث من المقرر ترحيلة إلى العام القادم، وأعلن تامر هذا الخبر عبر صفحتة على موقع…
2016-12-26 00:40:05
قدمت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، اعتذارا عن السفر إلى المغرب من أجل تسلّم تكريم المهرجان الدولي للفيلم الروائي القصير، والذي كانت وافقت عليه في وقتٍ سابق، حيث جاء اعتذار ياسمين، بسبب تغيير موعد المهرجان الذي كان يُفترض إقامته في…
2016-11-16 08:34:00
يواصل المخرج محمد سامى جلسات عمل مكثفة مع النجمين ياسمين عبد العزيز، وتامر حسنى، وذلك للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل، المقرر أن يخوضا به السباق الرمضانى المقبل 2017، حيث يبدأ تصويره أواخر شهر ديسمبر القادم. ومن جانبة يعمل محمد سامي حاليا،…
2016-08-14 04:22:02
بدأ المنتج تامر مرسي، جلسات التحضير الأولى لصناع مسلسل جديد من بطولة النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، المتمثلين، مع السيناريست أيمن سلامة، والمخرج سامح عبد العزيز، كي يتم الاستقرار على طبيعة القصة والإطار العام للمسلسل، المقرر تقديمه لرمضان 2017. ويعد هذا…
2016-06-25 13:20:11
أطلقت شركة "السبكي " للإنتاج السينمائي البرومو الرسمي الأول لفيلم النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، ويحمل اسم "أبو شنب " وذلك عبر القناة الرسمية للشركة في موقع الفيديوهات YouTube. ويظهر من الإعلان أن ياسمين ضمن قوة شرطية نسائية تنتسر في الشوارع لمواجهة التحرش،…
2016-06-20 13:07:58
طرحت النجمة المصرية  ياسمين عبدالعزيز، ملصق دعائي جديد لفيلمها "أبو شنب "، والذي من المقرر أن تنافس به على إيرادات موسم عيد الفطر القادم. وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد طرحت خلال اﻷيام الماضية عدة بوسترات دعائية، استعدادًا لطرح العمل بدور العرض الشينمائي. وتدور…
2016-06-13 13:10:42
طرحت شركة السبكي البوستر الدعائي الأول لفيلم «أبو شنب»، للنجمة المصرية ياسمين عبد العزيز تمهيدا لعرضه بالسينمات، في السباق السينمائي بعيد الفطر القادم 2016. وتدور أحداث العمل في إطار لايت كوميدي، وتجسد ياسمين عبدالعزيز شخصية ضابط بالشرطة النسائية تتعرض للتحرش، وتصر…
Get our toolbar!

أخبار الرئيسية: