جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سوشميتا سين تستعرض رشاقتها فى أحدث صورها على انستجرام

الخميس 17 يناير 2019 | 02:46 مساءً
كتب - فتحي خلاف
844
سوشميتا سين تستعرض رشاقتها فى أحدث صورها على انستجرام

لا يمكن للمرء أن يكون على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير "Instagram" ولا يتبع نجمة بوليوود وملكة جمال العالم السابقة سوشميتا سين، حيث لا تكف الفنانة عن إثارة دهشة معجبيها من خلال تحديثاتها، ومؤخرًا نشرت شيئًا رائعًا!

سين التي توقفت عن تقديم أعمال فنية جديدة على الشاشة الفضية لفترة من الزمن، نشرت صور رومانسية لها مع صديقها المصور الذي يصغرها في العمر رحمان شال.

تشتهر سوشميتا بنمط حياتها الصحي، نشرت ملكة جمال الكون السابقة مؤخرًا Instagram مقطع فيديو لها في أثناء ممارسة التمرين مع رحمان Rohman.

في الفيديو، يمكن رؤية الثنائي في حالة من التمدد والارتخاء قبل جلسة التمرين الذي يبدو أنه في صالة الألعاب الرياضية، نظرًا للتجهيزات الموجود بالفيديو، للقيام بالتمرين، اختارت سوشميتا ارتداء صدرية سوداء على الظهر

يذكر أن سين كانت قد حضرت مؤخرًا حفل زفاف نجل المخرج والكاتب السينمائي إس إس راجامولي كاثيكييا على صديقته بوجا براساد، في حفل الزفاف الذي عُقد خلال الأسبوع الأخير من ديسمبر.

وكالعادة، بدت سوشميتا سين Sushmita جميلة، في الصور التي نشرتها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكان يرافقها صديقها الموديل والمصور رحمان شال، مع والديها وأخيها راجيف وبناتها رينيه واليسه.

شاهد.. سوشميتا سين تستعرض رشاقتها فى أحدث صورها على انستجرام
شاهد.. سوشميتا سين تستعرض رشاقتها فى أحدث صورها على انستجرام
سوشميتا سين