جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

في أول ظهور إعلامي.. ابنة أحمد حلمي ومنى زكي تتحدث عن موهبتها بالرسم ومشروعها الجديد

الخميس 31 أكتوبر 2019 | 12:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
682
في أول ظهور إعلامي.. ابنة أحمد حلمي ومنى زكي تتحدث عن موهبتها بالرسم ومشروعها الجديد

كشفت لي لي، ابنة الفنان المصري أحمد حلمي، والفنانة منى زكي، عن سر موهبتها في الرسم وكيف اكتسبتها وطورتها.

وقالت خلال لقائها في برنامج MBC Trending"، والمذاع عبر فضائية "mbc 4"، إنها بدأت الرسم في سن صغيرة وساعدها والدها الفنان احمد حلمي، بما أنه رسام على تنمية موهبتها وتطويرها، مؤكدة أنها لا تؤثر على دراستها حيث أنها لا ترسم سوى في وقت فراغها من الدراسة.

وأضافت، أن والدها أحمد حلمي، عرض عليها بيع لوحاتها الفنية، ولكنها عارضت الفكرة في بدايتها وذلك كون كل لوحة منهم مختلفة عن الاخرى ولها محبة خاصة لديها ولكنها اقتنعت مؤخرًا برأي والدها.

وعن فكرة اتجاهها للرسم على الحقائب والأحذية والملابس، وهو المشروع الذي اتجهت له مؤخرًا وساعدها والدها على الترويج له قالت، إنها بدأت بحقيبة صديقتها بعد أن استأذنتها ووافقت، ومن هنا كانت بداية رسمها على الحقائب والملابس، مؤكدة أنها رسمنت عل حقية لوالدتها منى زكي، وجاكيت لوالدها، كما أنها تتلقى طلبات من زملائها وعدد من النجوم للرسم على ملابسهم أو حقائبهم وتختار رسمة متوافقة مع شخصية كل شخص إذا كانت تعرفه أما إذا لم تكن تعرفه فإنها تسأله عن أكثر ما يحبه.

كما كشفت خلال الحلقة أنها تعاقدتت مؤخرًا مع إحدى شركات صناعة الحقائب على وضع تصميم موحد لها على أن يكون هنا "كولكشن"، خاص بها ويطرح في الأسواق.

احمد حلمي و منى زكي
احمد حلمي ومنى زكي
احمد حلمي ومنى زكي وابنتهما
احمد حلمي ومنى زكي وابنتهما
ابنة احمد حلمي
احمد حلمي ومنى زكي
منى زكي