جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فجر السعيد تخرج من المستشفى وتستعد للعودة للكويت.. فيديو

الاربعاء 27 نوفمبر 2019 | 12:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
812
فجر السعيد تخرج من المستشفى وتستعد للعودة للكويت.. فيديو

طمأنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد جمهورها على صحتها، مؤكدة أنها خرجت من المستشفى التي كانت تعالج بها في الخارج، وتستعد للعودة لبلدها الكويت قريبا.

الإعلامية الكويتية نشرت مقطع فيديو لها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، ظهرت فيه خلال تواجدها في إحدى الأماكن العامة لتناول الطعام مع أسرتها، عقب خروجها من المستشفى.

فجر علقت على الفيديو، بقولها: "بدأت مرحلة التشافي وبإذن الله قريباً بالكويت حسب كلام دكتور الكسندر رو Alexander RAULT عودتي للكويت الخميس تاريخ 12-12-2019".

وأضافت: "بإذن الله ربي يسخر الأمور ونستطيع العوده في هذا التاريخ وسيرافقني في الرحله الدكتور Alexander RAULT .. عزمته عالكويت عائلتي كلها تريد أن تقدم له الشكر على إنقاذه لحياتي بأمانته الطبيه وتوفيق رب العالمين".

وكانت الاعلامية الكويتية فجر السعيد قد تعرضت مؤخرا لأزمة صحية شديدة أثناء إجرائها عملية جراحية، وهو ما استدعى نقلها على الفور إلى غرفة العناية المركزة.

وكشفت الفنانة الإماراتية أحلام، الصديقة المقربة لفجر، تفاصيل ما حدث، بقولها: “#فجر_السعيد دخلت غرفه العمليات في مستشفى خاص في الكويت وأجرت عمليه باي باس (تحويل_مسار) وبعد العمليه بيومين أصابها تسريب من العملية”.

وأضافت: “ولأن المستشفى ما اكتشفوا التسريب للأسف إلا بعد يومين أدى التسريب الى تسمم حاد في الدم أثرت على الوظائف الحيويه مما استدعى نقلها لمستشفى مبارك الكبير.. والشكر الكبير اولاً لله تعالى ثم لهم على كل الرعايه اللي وجدتها هناك والشكر للدكتور علي الموسوي اللي ما تركها ثانيه وكل المستشفى وكان يطمنا عليها كل شوي لان ممنوع عنها الزياره”.

فجر السعيد و طارق العلي
فجر السعيد و طارق العلي
فجر السعيد
فجر السعيد واحلام
فجر السعيد