جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبو تريكة: الوحدة الوطنية سبيلنا لعبور هذه المرحلة

الخميس 10 نوفمبر 2011 | 06:46 مساءً
477
أبو تريكة: الوحدة الوطنية سبيلنا لعبور هذه المرحلة

وصف لاعب كرة القدم المصري محمد أبو تريكة ما حدث من مواجهات بين متظاهرين  أقباط وقوات الجيش والشرطة المصرية "أحداث ماسبيرو" بوسط القاهرة و التي راح ضحيتها 25 قتيل، و350 مصاب، بـ"الموقعة" داعياً الله أن يلهم أهل القتلى الصبر والسلوان.

أبو تريكة أعسرب عن استيائه الشديد من الأحداث الأخيرة في مدونته الخاصة قائلاً "أشعر بحاله من الحزن الشديد على الأحداث الأخيرة التي شاهدتها مصر بسبب الفتنه الطائفية التي اندلعت نارها لتأكل كافه مكتسبات الثورة المصرية في الوقت الذي كنا نحاول فيه سويا العمل لبناء البلد من جديد وإصلاح الخراب الذي حدث من قبل بعض الفاسدين".

أحداث ماسبيرو أعادت المجتمع المصري إلى الخلف مرة أخرى بسبب سقوط العديد من القتلى من الجانبين المسلم والقبطي، كما أنها ستزيد من أوجاع وآلام هذا الوطن الذي ينزف  على دماء أبنائه التي تسيل كل يوم دون وجه حق بحسب تعبير أبو تريكة.

لاعب المنتخب المصري قال إنه خائف على سرقة الثورة المصرية وسرقة أحلام الشعب المصري معها، ولمنع سرقتها طالب أبو تريكة بضرورة المحافظة عليها والقضاء نهائيا على أي بوادر للفتن قائلاً " فمصر تستحق مننا الكثير من العمل والوحدة الوطنية سبيلنا لعبور كافه المطبات الصعبة التي تواجهنا في هذه المرحلة الحرجة".