جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليسا تؤجل الإنجاب وتفكر في الزواج

الخميس 10 نوفمبر 2011 | 08:42 مساءً
505
إليسا تؤجل الإنجاب وتفكر في الزواج

بعد تصريحاتها المثيرة للجدل بتأييدها للإنجاب بدون زواج طالما سيتم الاعتراف بالجنين، يبدو أن الفنانة اللبنانية اليسا أجلت فكرة الإنجاب وقررت الزواج أولاً، وفقاً لما صرحت به أثناء استضافتها في برنامج "سوبر ستار" علي قناة الحياة الفضائية المصرية.

اليسا أعربت عن رغبتها في الزواج وتحقيق الاستقرار النفسي والاجتماعي قائله" فكرة  الزواج تشغلني في الوقت الحالي بعدما كانت تشغلني فكرة إنجاب طفل..حالياً أفكر كثيراً في الزواج، لكن لا أعرف متى سأتزوج..أتمنى ذلك قريباً".

أما عن تصريحاتها السابقة بأنها لا تمانع الإنجاب من دون زواج، أوضحت اليسا أنها لا تمانع هذا الأمر في حالة وجود قوانين مدنية تسمح بذلك، أما في حالة عدم توافرها فهي لا تستطيع التمرد على شرقيتها وعاداتها وأسرتها، وعن فكرة التبني قالت إن ديانتها المسيحية تمنعها من التبني دون زواج.

وحول ما تردد عن وجود علاقة عاطفية تجمعها بالمطرب اللبناني وائل كفوري نفت اليسا ذلك مؤكده أنها مجرد "شائعات" معلنة رفضها التام بالزواج من فنان، وبررت ذلك بأن حياتهما لن تكون متوازنة.

اليسا قالت إنها لن تترك الغناء لأجل زوجها، موضحة أنها تريد شخص يتفهم طبيعة عملها الفني، ولا يمكن أن تتزوج من شخص يشترط عليها ترك عملها الذي تحبه، أما فكرة الاعتزال فهو أمر شخصي بالنسبة لها وستتخذه بإرادتها عندما ترغب في ذلك.

الفنانة اللبنانية فتحت قلبها للجمهور المصري والعربي متحدثه عن طفولتها، إذ كشفت أن ظروف والدها المادية حالت دون دخولها مدرسة عادية، فدخلت مدرسة داخلية للراهبات، في الوقت الذي لا تفضل فيه دخول أبنائها لهذه المدارس مؤكده رغبتها في أن يبقوا بجانبها.

هواية اليسا التي ذكرتها خلال حديثها ولا يعملها الكثير من محبيها هي إلقاء الشعر، حيث لفتت إلى أنها علي الرغم من عدم امتلاكها لموهبة كتابة الشعر، إلا أنها ورثت عن والدها الراحل حب الشعر، كما أنها تجيد إلقائه.