جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسن : ربنا ينتقم لي من جوزيه

الثلاثاء 15 نوفمبر 2011 | 05:31 مساءً
582
أحمد حسن : ربنا ينتقم لي من جوزيه

وصف لاعب كرة القدم المصري أحمد حسن المنتقل من النادي الأهلي حديثاً إلى صفوف نادي الزمالك ما يمر به نادي الأهلي حالياً بعد خروجه من البطولة الأفريقية وكأس مصر بـ"الانتقام" من الله سبحانه وتعالى نتيجة عدم حسن النوايا والغدر الذي حدث له من جانب جوزيه على حد قوله.

خلافات حسن مع المدرب البرتغالي لنادي الأهلي مانويل جوزيه أرجعها اللاعب الدولي  البالغ من العمر 36 عاماً للـ"الغيرة" منه بعدما شعر بحب الجماهير له، وهو ما دفعه جوزيه لإطلاق تصريحه الشهير "لو ترغبون في بقائه إذن أغادر أنا" في محاولة منه للضغط على إدارة النادي للاختيار بين رحيل أحمد حسن أو رحيله هو عن تدريب النادي.

حسن أكد أن تصرفات جوزيه بالاستغناء عن لاعبين "كبار"-وفقاً لتعبيره- أمثال أسامة حسني-تكون مبنية علي مواقف شخصية معهم، وأضاف "جوزيه كان ينتظر قدومي في مقر إقامته بأحد الفنادق للاعتذار له، وإذا فعلت ذلك كان تم تجديد تعاقدي، لكني رفضت إهانة كرامتي ورفضت الذهاب له".

جوزيه سبق وصرح أن سبب إبعاد أحمد حسن عن الأهلي دخوله في مفاوضات مع نادي الزمالك قبل انتهاء عقده مع الأهلي، وهو ما نفاه أحمد حسن تماماً وتابع قائلاً "جوزيه كان يخطط لكسري لذلك رفضت الاعتذار له وحافظت على تاريخي وكرامتي حتى لو وصل  الأمر إلى اعتزال كرة القدم كنت سأفعلها".