جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جمال سليمان: سأنتخب بشار الأسد مجدداً في هذه الحالة

الثلاثاء 15 نوفمبر 2011 | 06:36 مساءً
682
جمال سليمان: سأنتخب بشار الأسد مجدداً في هذه الحالة

علي الرغم من وضعه علي قائمة العار للفنانين السوريين المؤيدين للأسد إلا أن الفنان السوري جمال سليمان قال إنه قد ينتخب الرئيس السوري بشار الأسد مجداً..

سليمان وضح موقفه بقوله "اليوم إذا جرى اقتراع في سوريا سأقترع للذي يحمل برنامج أفضل للبلاد، فانا كنت من اشد المتحمسين للرئيس بشار الأسد لأنني كنت أؤمن أن هذا الشخص يحمل إصلاحات للبلاد، وسأجاهر في انتخابي له إذا كان هو الشخص الذي يحمل البرنامج الذي سأقترع له".

النجم السوري صرح بأنه يحمل أفكارًا ثورية ومعارضة قبل اندلاع الربيع العربي لافتاً إلى أنه يختلف عن الفنانين الآخرين في النظرة إلى الثورات العربية، مؤكداً أنه إنسان واضح يصّر على انتقاء الكلمات الواضحة التي لا تحمل تفسيراً قد يؤذي أحداً لاحقاً.

من ناحية أخرى نفى سليمان أن يكون زواجه السابق من الممثلة السورية وفاء الموصلي "مصلحة" كاشفاً ظروف انفصالهما بقوله "عندما ارتبطنا كنا في عمر الـ23 سنة ولا أحد يعرفنا سوى عائلتنا، هي سافرت إلى الخارج لإكمال الدراسة وأنا بقيت هنا أتحضر، وما أن نلت منحة السفر حتى كانت هي قد أنهت دراستها وعادت للبلاد فاضطررنا للانفصال لأن الوضع لا يمكن أن يكمّل بهذا الشكل".

أما عن زواجه الحالي من ابنة وزير الإعلام السابق وصف سليمان علاقته بوالد زوجته بـ"الغريبة" موضحاً أنها ترتكز إلى النقاش والاحترام المتبادل، مؤكداً أن والد زوجته من الأشخاص الجيدين والمبادرين.