جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريم ماجد تكشف عن ديانتها

الثلاثاء 15 نوفمبر 2011 | 06:34 مساءً
638
ريم ماجد تكشف عن ديانتها

شائعات كثيرة حاصرت الإعلامية المصرية ريم ماجد مقدمة برنامج "بلدنا بالمصري" على قناة "ON TV" بخصوص ديانتها التي تتعمد إخفائها، وتحمل اسمها الديانتين "الإسلام والمسيحية" جعلت التساؤلات تُثار كثيراً حولها.

انشغال الجماهير ورغبتهم في معرفة ديانة ريم وصلت لحد إطلاق العديد من النشطاء على فيس بوك صفحات تحمل عناوين "ريم ماجد مسلمة أم مسيحية"، وفي الوقت الذي يراها البعض فيه منحازة جداً للمسيحيين وتهاجم الإخوان المسلمين مما يعني أنها "مسيحية"، يؤكد الكثير أنها "مسلمة".

ريم قررت أن تقضي على هذه الحيرة التي وقع فيها المشاهدون المهتمون بهذا الموضوع  معلنة على حسابها الخاص بموقع تويتر أنها مسلمة الديانة وقالت "أنا ريم ماجد أبو زيد، مصرية مسلمة وأعلنت الحداد لأجل غير مسمى".

البعض أرجع إعلان ريم لدياناتها في هذا التوقيت لخوفها من الإخوان المسلمين، في حين ربط البعض الآخر بين تصريحها على تويتر وأحداث ماسبيرو الأخيرة والتي أسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى، وذلك تضامناً مع الأقباط وإعلاناً لحدادها على شهداء الوطن بصفتها مصرية مسلمة.

ويبدو أن ماجد كانت تعتبر ديانتها "سر حربي"، إذ صرح نجيب ساويرس مالك قناة " ON TV" التي تعمل بها ريم في إحدى مقابلاته التلفزيونية أنه لا يعلم ما هي ديانة ريم ماجد، مبرراً عدم اهتمامه بمعرفة هذا الشأن بأن كل ما يهمه هو عملها فقط.