جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو الليثي: لهذا سأقدم برنامجين على "المحور" ..

الثلاثاء 15 نوفمبر 2011 | 07:51 مساءً
448
عمرو الليثي: لهذا سأقدم برنامجين على "المحور" ..

أكد الإعلامي المصري عمرو الليثي أنه تعاقد مع قناة المحور الفضائية المصرية بعد تفكير طويل، واختارها لتكون محطته الإعلامية القادمة من بين 3 عروض من قنوات ناجحة، تم تقديمها له عقب انتقاله مؤخراً من قناة "التحرير" التي كان يقدم عليها برنامج "في الميدان".

الليثي الذي سيبدأ تقديم أولى حلقاته في برنامج "90 دقيقة" غداً الموافق الأربعاء 16 نوفمبر برر اختياره للتعاقد مع قناة" المحور" قائلاً-في تصريحات لصحيفة المصري اليوم-: "كل مسئولي "المحور" وعلى رأسهم د. حسن راتب، أعطوني حرية مطلقة في البرنامج، وفتحوا لي السقف، دون محاسبة أو رقابة".

"90 دقيقة" لن يكون البرنامج الوحيد لعمرو على قناة المحور، حيث من المقرر أن يعيد   الليثي تقديم برنامج "واحد من الناس" الذي حصل عنه على جائزة اليونسكو في التنمية  البشرية في الإعلام عن عام 2009 على شاشة المحور أيضاً.

الإعلامي الذي يتولى منصب صحيفة "الخميس" المصرية، قال إنه من المنتظر عرض أولى حلقات برنامج "واحد من الناس" في الخميس الأول من السنة الجديدة، كما أنه أتفق مع إدارة القناة على تقديم برنامج "90 دقيقة" أيام السبت والاثنين والأربعاء، على أن تقدم الإعلامية المصرية ريهام السهلي يومي الأحد والثلاثاء.