جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تلميع عادل إمام بـ 5 ملايين جنيه

الثلاثاء 15 نوفمبر 2011 | 07:29 مساءً
623
تلميع عادل إمام بـ 5 ملايين جنيه

بعد وضعه على القائمة السوداء بسبب موقفه من ثورة 25 يناير، واعتباره من الموالين للنظام السابق، فوجئ جمهور الشاشة الصغيرة خلال أيام عيد الأضحى  بعرض العديد من أعمال الفنان عادل إمام في توقيت واحد على فضائيات مختلفة.

العرض المكثف لأعمال "الزعيم" أصاب الجمهور بالدهشة والملل، وفي نفس الوقت أثار الكثير من التساؤلات حول أسباب عرض كل هذه الأعمال، ورجح البعض أن السبب في ذلك هو تفكير عادل إمام في مصالحة جمهوره خشية فشل مسلسله الجديد "فرقة ناجي عطا الله" المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

توقعات الجمهور أكدتها تقارير إعلامية ذكرت أن الفنان المصري عقد صفقة بمنزله مع أصحاب القنوات الفضائية بقيمة 5 ملايين جنيه توزع بينهم بالتساوي، على أن يتم عرض مسرحية الزعيم بالإضافة إلى التنويه قبل عرضها بأنها تنبأت بالثورة على الحاكم الظالم في مختلف الدول العربية، ومن جهة أخرى يتم الترويج للجزء الجديد من المسرحية التي ب>ا السيناريست يوسف معاطي في كتابتها.

الصفقة التي عقدها عادل إمام مع القنوات الفضائية تمت بعدما فشل في عقد صفقة مع التلفزيون المصري لعرض أعماله السينمائية والمسرحية تباعًا، إلا أن مسئولي ماسبيرو رفضوا هذا العرض، وهو مادفعه للجوء إلى الفضائيات.