جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وصلة ردح بين لقاء الخميسي وأحد المنتجين

الاربعاء 16 نوفمبر 2011 | 03:17 مساءً
375
وصلة ردح بين لقاء الخميسي وأحد المنتجين

في أحد الكافيهات الشهيرة بمنطقة المهندسين بالقاهرة نشبت "خناقة" حادة بين الفنانة المصرية لقاء الخميسي والمنتج سامح العجمي وزوجته إيمان، ووصل الأمر إلى قيام لقاء بقذف المنتج وزوجته بالأكواب والزجاجات.

أسباب المشكلة تعود إلى ترشيح لقاء لبطولة فيلم من إنتاج العجمي أمام الفنان أحمد عيد، وتمت المقابلة بين لقاء والمنتج وتسلمت نسخة من السيناريو وأعجبت بالقصة، إلا أنها طلبت 700 ألف جنيه نظير قيامها بالدور وهو الأمر الذي رفضه المنتج، مبررًا ذلك بعدم احتمال الميزانية لهذا المبلغ.

لقاء اكتشفت بعد ذلك أنه تم الاتفاق مع الفنانة مي كساب للقيام ببطولة العمل بمقابل أكبر من الذي طلبته، وبعدها فوجئ المنتج بأن مشهدًا كاملًا من الفيلم تم نشره على أحد المواقع الإلكترونية، وهو الأمر الذي كان بمثابة الصدمة للعجمي وبطل الفيلم أحمد عيد. بحسب صحيفة وشوشة.

الشكوك اتجهت نحو لقاء لأنها هي الوحيدة التي لديها نسخة من السيناريو من خارج نطاق فريق العمل، وعلى الرغم من ذلك لم يتخذ العجمي أي إجراء ضدها، إلا أنها خرجت بعد ذلك لتعلن أنها هي التي اعتذرت عن العمل لأنه دون المستوى.

صاحبة الكافيه التي تربطها علاقة صداقة بلقاء أحضرتها لمقابلة المنتج وزوجته في محاولة لتصفية الأجواء، إلا أن الأمر تطور لتتحول جلسة الصلح إلى وصلة ردح، وصلت إلى حد القذف بالأكواب والزجاجات وهو الأمر الذي دفع المنتج لتحرير محضر سب وقذف ضد لقاء الخميسي.