جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمل حجازي: قلدت إليسا بـ"نية طيبة"

السبت 19 نوفمبر 2011 | 05:26 مساءً
567
أمل حجازي: قلدت إليسا بـ"نية طيبة"

في إطار الخلافات المثارة بين اللبنانيتين أمل حجازي و إليسا، قامت الأولى بتقليد الثانية بشكل ساخر في إحدى حلقات برنامج "أو. تي. في" اللبنانية، مما أدى لاشتعال الحرب مجدداً بين النجمتين اللتين تعود خلافتهما لسنوات، منذ أن صرحت حجازي بأن إليسا استولت منها علي إعلان لإحدى شركات المجوهرات بعدما كانت قد وقعت على العقد.

حجازي التي اتهموها محبو إليسا بالغيرة الفنية على موقع فيس بوك، نفت أن يكون هدفها من تقليد إليسا السخرية منها، وقالت-في تصريحات لموقع Mbc.net -"الناس تابعت وتعرف إن سخرت أما لا!! لقد قلدتها بنية طيبة، ودون أي قصد للسخرية، لكن الصحافة تحب الإثارة ولا تجذبها الأمور العادية".

هذه ليست المرة الأولى التي توجه فيها أمل ضربة إعلامية لإليسا، إذ سبق وانتقدتها في كليب "ع بالي حبيبي" قائلة إن فستان العروس الذي ارتدته إليسا في الكليب كان جميلاً لكنّه لم يكن لائقاً بها.

أمل قالت أيضاً عندما ظهرت في إحدى حلقات برنامج "بدون رقابة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، إن أغاني إليسا لا يمكن الرقص على أنغامها، في حين أنّ اللبنانية نانسي عجرم أكثر حيوية على المسرح، كما أنها تنوع أغنياتها ولونها على عكس إليسا.