جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيقاف لاعب انبي المتهم بـ"اغتصاب قاصر"

السبت 19 نوفمبر 2011 | 04:05 مساءً
790
إيقاف لاعب انبي المتهم بـ"اغتصاب قاصر"

قررت إدارة نادي انبي إيقاف مصطفي جلال لاعب وسط الفريق، علي خلفية استدعاءه للنيابة للتحقيق معه في قضية خطف فتاة قاصر واغتصابها.

وكان اللاعب صاحب الـ 22 عاماً قد خضع للتحقيقات خلال الأيام القليلة الماضية، وتم الإفراج عنه من سراي النيابة مساء الأربعاء الموافق 16 نوفمبر، وذلك بعد أن اتهمه رجل أعمال مصري باغتصاب ابنته البالغة 15 عاماً عقب استدرجها لشقة صديقه بمدينة نصر.

وأكد مجدي عبد العاطي مدرب انبي أن إدارة النادي قررت إيقاف اللاعب وتجميد مستحقاته، لحين التحقيق معه من قبل النادي في التهم المنسوبة إليه، مشيراً إلي أنه أبلغ اللاعب عن نية الفريق في استبعاده من النادي نهائياً، في حالة ثبوت التهمة الموجهة له.

تعود الواقعة حينما تلقى اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة بلاغاً من تاجر في منطقة المقطم، اتهم فيه جاره مصطفي جلال لاعب فريق انبي باستدراج ابنته صاحبة ال 15عاماً إلى شقة أحد أصدقائه بمدينة نصر لاغتصابها، وإجبارها على معاشرته جنسياً معاشرة الأزواج، في غياب صديقه صاحب الشقة.

وأضاف التاجر في بلاغه الذي حمل رقم 1584 لسنة 2011 أن اللاعب استغل علاقة الجيرة بينهما، وسابق معرفته بابنته، وأقنعها بالذهاب معه إلى الشقة، ثم اعتدى عليها جنسياً، وتم إخطار النيابة للتحقيق.