جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باسكال مشعلاني: الأمومة غيرتني..وطفلي نسخة عني

الاحد 20 نوفمبر 2011 | 03:32 مساءً
1026
باسكال مشعلاني: الأمومة غيرتني..وطفلي نسخة عني

أعربت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني عن فرط سعادتها بقدوم طفلها الأول "إيلي" من زوجها الموسيقي ملحم أبو شديد، والذي وضعته منذ شهور قليلة، مؤكدة أن الأمومة غيرتها، ولفتت إلى أن طفلها يشبهها كثيراً خاصة وجنتيه وأنفه وثغره واستدارة وجهه.

باسكال قالت-في حوار مع مجلة لها-إن أجمل ما في الأمومة العطاء دون حدود، وعبرت عن التغيير الذي أحدثه فيها إحساس الأمومة بقولها " مع ولادة إيلي بتّ أضبط حياتي وفق مواعيده، تلاشت أنانيتي، أنانية الاهتمام بالنفس والراحة، لقد أصبح كل ما في حياتي، يمنحني الحب والأمل ولحظة حَضنه وتنشق رائحته أشعر بأنني ملكت الكون بأسره".

وبالإضافة للأغنية الخاصة التي طرحتها مشعلاني وزوجها احتفالاً بقدوم مولودها الأول، تغني الفنانة اللبنانية لطفلها "إيلي" أغاني أخرى ذكرتها في قولها "حين يرفض الحليب أغني له أغنية "عم بيزعلني ليللو" للفنانة فريال كريم رحمها الله، كما أغني له أغنية "هالصيصان شو حلوين" و"يللا تنام" للسيدة فيروز ليغفو".

وعن ظروف أغنية "إيلي" الخاصة أوضحت باسكال "حين علمت بخبر حملي بدأت بالغناء له كل ما حضر في بالي، أنا فنانة وصوتي جميل وأغني للملايين وللكثير من الأطفال بمناسبة"، وأضافت متسائلة "هل يعقل ألاّ أغني لأبني خصوصاً أن والده ملحن؟.. اخترت نصاً معبّراً من كلمات ملحم أبو أنطون وألحان زوجي ملحم أبو شديد ليذكرنا إيلي حين يكبر".