جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فستان يارا يسبب إحراج لمتعب

الاحد 20 نوفمبر 2011 | 05:50 مساءً
804
فستان يارا يسبب إحراج لمتعب

كاد فستان يارا نعوم أن يتسبب في أزمة بين خطيبها اللاعب عماد متعب مهاجم النادي الأهلي وإدارة الجمارك بمطار القاهرة، بعدما طالبته بسداد مبلغ 20 ألف جنية رسوماً جمركية على الفستان الذي أحضره متعب من الخارج، الأمر الذي آثار غضب المهاجم الدولي كون هذا المبلغ مُبالغ فيه من وجهة نظره، وبعد ساعة واحدة تم تخفيضه إلي 6 آلاف و400 جنية فقط.

كانت صالة الوصول رقم 3 بالمطار قد شهدت أزمة بين عماد متعب وإدارة الجمارك، بعدما تبين أن فستان الزفاف المتواجد بصحبة لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري عبد الله السعيد، يخُص يارا نعوم عروس متعب زميله بالفريق، الذي كان في انتظاره أمام صالة الوصول.

وتم تقدير حوالي 20 ألف جنية رسوماً جمركية علي الفستان، نظراً لتكلفته الكبيرة حيث أنه مُطعم بالألماظ، إلا أن متعب قام بإجراء اتصالات هاتفية لتخفيض الرسوم، وأسفرت الاتصالات عن سداده لمبلغ 6 آلاف و400 جنية.

وكان لاعب النادي الأهلي قد استعان بمصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب لتجهيز "فستان" ملكة جمال مصر السابقة، ويُقدر ثمن الفستان بنحو 300 ألف جنيه مصري.

واتفق متعب مع شبكة تليفزيون الحياة على شراء حفل الزفاف المقرر إقامته يوم 2 ديسمبر المقبل في أحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة، لعرضه على شاشتها مقابل نصف مليون جنية، ومن المتوقع أن يُحيي الحفل الفنان عمرو دياب والنجم محمد منير باعتباره من الأصدقاء المقربين للعروس.

يُذكر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مانويل جوزيه منح عماد متعب أجازة زواج لمدة أسبوع، من أجل إتمام مراسم الفرح والسفر لقضاء شهر العسل.