جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

"لغلوغ" عمرو موسى دليل على تسلطه !

الاحد 20 نوفمبر 2011 | 05:56 مساءً
1774
"لغلوغ" عمرو موسى دليل على تسلطه !

عمرو موسى من الشخصيات التي أثارت جدلًا كثيرًا حولها، خاصة بعدما أعلن عن نيته في الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، وهو الأمر الذي دفع الكثيرين إلى معرفة المزيد عن شخصيته التي يراها الكثيرون تتميز بالدهاء والمكر.

محمد زكريا الخبير في علم الفراسة والمتخصص في قراءة الملامح يقدم تحليلاً لشخصية موسى عن طريق ملامحه، فيقول: إن عمرو موسى ليس بالشخص البدين، ولكن على الرغم من ذلك يملك زوائد دهنية أسفل منطقة الذقن "لغلوغ" وهذا دليل على حب السلطة، فهو يسعى ويخطط لها لحبه واستمتاعه بها.

زكريا يضيف أنه عندما تنظر لوجه موسى من أحد جوانبه تظهر بروز من المنطقة الوسطى وهذا دليل على الطموح العالي، مشيرًا إلى أن حاجب موسى به زوايا واضحة وهذا دليل على السيطرة، وأنه يراقب المحادثات بترفع وتعال ولديه قدرة على المناورة وصد الآخرين، فهو قائد ويستطيع الوصول لهدفه بسهولة.

عيون موسى على الرغم من مابها من مكر ودهاء، إلا أن الخبير في علم الفراسة يرى فيها أيضا أنها تدل على قلب يشعر بالآخرين بسبب تكوينها الدائري، لكنه موسى يتجاهل هذا الشعور كثيرًا، لأنه لامكان في السياسية للشعور فهي لعبة الحسابات والأرقام للسعي إلى النتائج.