جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاسياس يواصل تحطيم الأرقام القياسية

الاحد 20 نوفمبر 2011 | 07:42 مساءً
844
كاسياس يواصل تحطيم الأرقام القياسية

واصل إيكر كاسياس، حارس مرمي نادي ريال مدريد الأسباني وكابتن المنتخب الاسباني، تحطيم الأرقام القياسية، بعدما رفع رصيده إلي 127 مباراة دولية عقب مشاركته في المباراة الدولية الودية بين بلاده وكوستاريكا يوم الثلاثاء الماضي 15 نوفمبر.

كاسياس -  الذي شارك لأول مرة مع منتخب بلاده أمام السويد في يونيو عام 2000- حطم الرقم القياسي المسجل باسم الحارس أندوني زوبيزاريتا من حيث عدد المشاركات مع المنتخب الاسباني.

وفي لفتة طيبة، قام كلاً من الحارس الأسطوري أندوني زوبيزاريتا والحارس وخوسيه آنخيل إريبار بالاضافة الحارس إلى لويس أركونادا، بتقديم هدية إلي كاسياس، وهي عبارة عن قفازات قاموا بالتوقيع عليها، بعدما أصبح أكثر اللاعبين الأسبان تمثيلاً للمنتخب.

جدير بالذكر أن هذا الرقم سوف يُضاف إلي عدة أرقام استطاع صاحب الثلاثين عاماً إضافتها إلي مسيرته سواء مع المنتخب أو النادي الملكي، بعدما استطاع الفوز بكأس أمم أوروبا وكأس العالم مع المنتخب، إضافة لعدة بطولات مع ناديه حيث أنه حصل علي بطولة الدوري الاسباني عدة مرات، وكأس اسبانيا وكأس الأمم الأوروبية، وغيرها، كما أنه بات خامس أكثر اللاعبين مشاركة مع ناديه عقب خوضه مباراته الـ428.