جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الين لحود: طبعي أوروبي..لكن مبادئي شرقية

الاحد 20 نوفمبر 2011 | 06:58 مساءً
637
الين لحود: طبعي أوروبي..لكن مبادئي شرقية

على الرغم من اهتمام الفنانة اللبنانية ألين لحود بمتابعة الموضة، إلا أنها أكدت أنها ليست مهووسة بها، بل تفضل اختيار ما يناسب ذوقها وشخصيتها، مشيرة إلى أنها تميل لـ"ستايل الفانكي"، وكل ما هو غريب وملفت للنظر وخارج عن المألوف.

الين قالت إن التسوّق من أكثر الأمور التي تعدّل مزاجها، وتمنحها الطاقة الإيجابية، دون ارتباط التسوق بوقت معين، وأوضحت ذلك بقولها: "فعندما أقصد السوق لشراء الثياب غالبًا ما لا أجد شيئاً يعجبني، في حين قد أجد قطعة تلفت انتباهي في إحدى الواجهات في يوم  عادي غير مخصص للتسوّق، فأقوم بشرائها".

الشهرة ليست أمر مزدوج بالنسبة لألين، إذ أكدت أنه على الرغم من أن الشهرة تفقدها الخصوصية في حياتها إلا أنها تنظر لذلك من ناحية إيجابية أوضحتها في حوار ها مع موقع إيلاف- قائلة: "حين يتجه الأشخاص نحوي في أي مكان عام، فهذا دليل محبة ونجاح، ولا يتسبب لي بالإزعاج أبداً".

أما عن أكثر ما يعجب الفنانة الشابة في شكلها الخارجي، فهما "عيناها"، وبررت ذلك بقولها: "لونهما بالتحديد، فهو غريب بعض الشيء ويتماوج بين الأصفر والأخضر، لذا أشكر الله على هذه النعمة التي ميّزني بها".

وفي الوقت الذي أشارت فيه لحود أن جمالها وطبعها أوروبي أكثر ما هو شرقي، أكدت أن مبادئها شرقية، وأوضحت ذلك قائلة:" تربيت في عائلة شرقية محافِظة، ومبادئي شرقية مئة في المائة، ما يعني أن القيم والعائلة لا مساومة عليهما إطلاقاً، أمّا في ما يتعلّق باستقلاليتي وعملي فأنا أوروبية إلى أبعد حدود".