جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بثينة كامل تروي تفاصيل القبض عليها

الاثنين 21 نوفمبر 2011 | 02:29 مساءً
1052
بثينة كامل تروي تفاصيل القبض عليها

بعد أن تم إخلاء سبيلها، الإعلامية والمرشحة المحتملة لرئاسة الجمهورية بثينة كامل، تروي تفاصيل الأوقات العصيبة التي مرت بها أثناء القبض عليها لعدة ساعات، على خلفية مشاركتها في مظاهرات ميدان التحرير قبل يومين.

عن ملابسات القبض عليها قالت بثينة إنها كانت تسير بجوار الجامعة الأمريكية تحمل زجاجات خل ومياه لمساعدة المتظاهرين المختنقين من قنابل الغاز حينما شاهدت عدداً من أفراد الأمن المركزي يدخلون الميدان، فلجأت إلى مستشفى ميداني في أسفل إحدى العمارات لعلاج المصابين. بحسب صحيفة الدستور المصرية.

المرشحة المحتملة للرئاسة أضافت أنها فوجئت بأحد أفراد الأمن برتبة عميد يقتحم المستشفى ويخبرها أنها يجب أن تخرج معهم إلا أنها رفضت أن تترك الشباب الموجودين معها في المستشفى حماية لهم.

بثينة أكدت خلال برنامج "ناس بوك" على قناة روتانا مصرية أن جميع أفراد الشرطة تحرشوا بها خلال فترة احتجازها و"تحسسوا كل حتة جسدها"، وكانوا يستفزونها بالألفاظ.

بثينة ذكرت أن هناك حواراً دار بينها وبين عميد الشرطة قبل الذهاب إلى مبني وزارة الداخلية حيث أخبرها أنه يحميها من العساكر الذين يريدون قتلها، مشيرة إلى أنه حدثت بعض المناوشات بينهما قبل القبض عليها.