جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادية حسني: لست بديلة لأنجي علي

الاثنين 21 نوفمبر 2011 | 07:05 مساءً
1448
نادية حسني: لست بديلة لأنجي علي

استنكرت المذيعة المصرية نادية حسني ما يتردد في الأوساط الإعلامية عن أنها بديلة لمواطنتها المذيعة أنجي علي، التي غادرت قناة دريم الفضائية المصرية مؤخراً، بعد أن كانت تقدم على شاشتها البرنامج الفني الشهير "يا مسهرني".

نادية كانت تقدم برنامج "يلا سينما" على قناة دريم، ولكنها طلت مؤخراً على الجمهور العربي ببرنامج جديد باسم "بالألوان الطبيعية"، وهذا ما جعل البعض يعتقد أن نادية حلت محل أنجي، الأمر الذي نفته حسني قائلة :"لست بديلة لأي مذيعة، وأقدم برنامجاً مختلفاً تماماً عن برنامج "يا مسهرنى" الذي تقدمه أنجي على وتعتمد فيه على الحوارات الفنية الخفيفة، بينما بالألوان الطبيعية له شكل مختلف".

وحول انتشار "شائعة" استبدال أنجي علي بها أوضحت نادية -في حوار لها مع صحيفة المصري اليوم-أنه أثناء التحضير لبرنامجها الجديد "بالألوان الطبيعية"، واجهت أنجي علي مشكلة إدارية تركت على أثرها قناة دريم، ومن هنا ظن البعض أن برنامجها بديلاً لـ"يا مسهرني" الذي كانت تقدمه أنجي.

المذيعة دافعت عن اتهامها باهتمامها بمظهرها أكثر من اهتمامها بالمضمون الذي تقدمه في برامجها، وتساءلت:" هل الاهتمام بالمظهر أصبح شيئاً سيئاً بالنسبة للمذيع أو الإعلامي؟"، وأضافت" أعتقد أن المظهر والمضمون يكملان بعضهما، ومن يستطيع الحفاظ على هذه المعادلة بالتأكيد سيحصد النجاح".

حسني التي جسدت شخصية السندريلا في مسلسل" العندليب" الذي قدم السيرة الذاتية للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، أوضحت أنها لن تكرر تجربة التمثيل، على الرغم من تلقيها عروض للمشاركة في مسلسلات أخرى، مبررة ذلك بقولها "أنا مؤمنة بالتخصص، وأعتقد أنه لم يحقق أي إعلامي النجاح في التمثيل باستثناء نجوى إبراهيم".