جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دينا عبد الرحمن: لهذا قبلت عرض "التحرير"

الثلاثاء 22 نوفمبر 2011 | 03:22 مساءً
584
دينا عبد الرحمن: لهذا قبلت عرض "التحرير"

في الوقت الذي رحل عن قناة التحرير الفضائية المصرية ثلاث من المذيعين اللامعين في عالم الإعلام هم؛ محمود سعد، عمرو الليثي، وبلال فضل، وافقت الإعلامية المصرية دينا عبد الرحمن تقديم برنامج على شاشتها رغم تلقيها عروض من قنوات أخرى مثل النهار وOTV مما أثار العدد من التساؤلات حول قرارها.

الإعلامية التي كانت تقدم برنامج" صباح دريم" على قناة دريم الفضائية المصرية، وتركتها بعد مشاكل مع القناة وصفت موافقتها على تقديم برنامج على قناة التحرير بـ"المجازفة"، وقالت-في تصريحات لبوابة الأهرام "قد يكون ذلك نوعاً من المجازفة، وذلك لأن أي مشروع في الحياة هو في الحقيقة مجازفة، فعندما ظهرت ببرنامج توك شو صباحي وسط برامج قوية جداً كانت مجازفة كبيرة ونجحت والحمد لله".

أما الأسباب التي شجعتها على اختيار عرض قناة التحرير من بين العروض الأخرى التي تلقتها، فأشارت لها قائله:"اخترت قناة التحرير بعد أن وفرت لي جميع الضمانات المهنية والمادية للظهور بشكل جيد ".

شروط دينا لتقديم برنامج على قناة التحرير شملت أيضاً وضع أجور مناسبة لفريق عملها الذي ترك برنامج "صباح دريم" بعد أن تم استبعادها من القناة في نوع من التضامن معها، وفي المقابل وعدت عبد الرحمن بتقديم برنامج قوي يناقش كل القضايا المطروحة علي الساحة الآن بحرية كاملة.