جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خطيبة رونالدو "الأكثر أناقة" لعام 2011

الثلاثاء 22 نوفمبر 2011 | 02:08 مساءً
1132
خطيبة رونالدو "الأكثر أناقة" لعام 2011

حصلت عارضة الأزياء الروسية أرينا شايك ،خطيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، على "جائزة دى لا مودا" للأكثر النساء أناقة في عام 2011، كما أنها احتلت المرتبة العاشرة في قائمة أفضل عارضة أزياء لنفس العام.

وذكرت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، أن خطيبة نجم ريال مدريد الأسباني تألقت أثناء الحفل المُقام بالسفارة الفرنسية في مدريد بصحبة رونالدو، وارتدت فستان طويل فضي لامع من تصميم اللبناني إيلى صعب، وحذاء كعب عالي، واستطاع الثنائي الأكثر جاذبية لفت الأنظار إليهم في الحفل، بالرغم من حضور عارضات أزياء من جميع أنحاء العالم.

كما احتلت أرينا المرتبة العاشرة في قائمة أفضل 20 عارضة أزياء "الأكثر جاذبية" لعام 2011، في القائمة التي تضمت كلاً من لورين بوش، ابنة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش، والممثلة الفنزويلية باتريسيا فيلاسكيز.

وربطت بعض التقارير الصحفية تألق شايك في الفترة الأخيرة لارتباطها بأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، باعتبار رونالدو من أكثر اللاعبين أناقة في العالم، كما أنه مهتم بمتابعة أحدث عروض الأزياء والموضة، إضافة إلي أنه قام بالدعاية لعدة شركات للملابس، وظهر علي أكثر من غلاف لمجلات أزياء وموضة.