جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبو تريكة يزور أيتام "الأورمان"

الثلاثاء 22 نوفمبر 2011 | 03:36 مساءً
421
أبو تريكة يزور أيتام "الأورمان"

قام محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري، بزيارة دار الأورمان للأيتام بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد الانتهاء من مران الفريق صباح أمس، الاثنين، في إطار الحملة التي نظمها "الأهلي ستورز" للتبرع بتي شيرتات للأطفال الأيتام.

أكد أبو تريكة أنه تفاجئ من التواجد الإعلامي الصاخب الذي انتظره فور وصوله إلي مقر جمعية الأورمان، ووجه الشكر إلي "الأهلي ستورز" على تنظيم هذه الزيارة، مشيراً إلى أن جميع الشركات يجب أن تهتم بالجانب الخيري كرعاية الأيتام والتبرع للمستشفيات العامة.

وقال: "لاعب الكرة لابد ألا يكتفي بدوره داخل المستطيل الأخضر، ولكن عليه أن يساهم في خدمة الآخرين، كما أن رعاية الأيتام هي وصية من وصايا النبي صلى الله عليه وسلم".

كما أوضح: "أنه لن يتوان في تلبية أي طلب بالتواجد في مثل هذه الاحتفالات طالما تخدم من يحتاجون إلي الدعم، مشيراً إلي أنه: "مستعد لتلبية أي دعوات أخرى تكون مثل هذه الدعوة سواء في القاهرة أو في محافظات أخرى أو حتى في أرجاء الوطن العربي".

وأعرب الأطفال والشباب الموجودون بدار الأيتام عن سعادتهم لزيارة أبو تريكة لهم، وأكد أحدهم أنه جاء من دار أخرى لرؤية تريكة، وحرص لاعب النادي الأهلي علي التحدث مع الأيتام ومداعبتهم أثناء توزيع الهدايا، كما أنه لبي طلباتهم بالتقاط الصور التذكارية معهم.