جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خشبة: المجلس العسكري فشل إدارة البلاد منذ الثورة

الاربعاء 23 نوفمبر 2011 | 04:26 مساءً
204
خشبة: المجلس العسكري فشل إدارة البلاد منذ الثورة

انتقد هادي خشبة المدير التنفيذي بلجنة الكرة في النادي الأهلي الاشتباكات الحالية بين الأمن المركزي والمتظاهرين المتواجدين بميدان التحرير، مُطالباً جميع الأطراف المتشابكة في الميدان بالالتزام بخارطة الطريق، والتي تُفيد بتسليم السلطة لحكومة مدنية في إبريل المقبل، وذلك لتهيئة الأجواء لإجراء الانتخابات.

أوضح خشبة في برنامجه "كورة علي الهادي"، أن ما يحدث حالياً يؤكد أننا لازلنا في عهد الرئيس المخلوع وأعوانه وخاصة حبيب العادلي، بعد الإجراءات القمعية التي تتخذها الداخلية ضد المتظاهرين والمعتصمين، ملمحاً إلي ضرورة اتخاذ إجراءات وقائية لحماية المواطنين.

وأشار إلي أن وثيقة الدكتور على السلمي جاءت في وقت غير مناسب، وساهمت في إشعال الفتنة بين أفراد الشعب وزعزعة استقرار البلاد، في الوقت الذي يحتاج فيه الجميع للهدوء لإجراء الانتخابات، وقال أن هذه الوثيقة لابد أن تكون إرشادية وليست إلزامية، لأن الذي يُحدد ملامح الدستور الهيئة التأسيسية التي تتكون من 100 فرد.

وأضاف هادى خشبة أن المجلس العسكري لا يعرف طريقة إدارة البلاد، فمنذ ثورة 25 يناير، وحتى الآن والأزمات والمشاكل مستمرة بين الشعب والداخلية، ولذلك لابد من أن يتخلى المجلس العسكري عن السلطة في أسرع وقت، مُشدداً علي ضرورة إجراء الانتخابات البرلمانية في الموعد المحدد لها، وتحديد موعد انتخابات رئاسة الجمهورية.