جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمان البحر درويش: ما يحدث في التحرير مهزلة

الخميس 24 نوفمبر 2011 | 08:06 مساءً
148
إيمان البحر درويش: ما يحدث في التحرير مهزلة

أكد الفنان المصري إيمان البحر درويش نقيب المهن الموسيقية أن ما يحدث هذه الفترة في ميدان التحرير مهزلة، مطالباً المجلس العسكري بضرورة أن يضع حدا لها، ويستعين بالشرفاء بدلا من الاستعانة بغيرهم من رجال النظام السابق. حسب قوله.

درويش قال:"كل ما يحدث الآن في مصر ما هو إلا سيناريوهات مكررة والشعب يعلم ذلك تماماً وأنا أقول للمجلس العسكري أنتم تستعينون دائما بشخصيات ليست جديرة بالمناصب التي ترأسها وتشغلها ولا أخشى أن أقول أن هؤلاء الأشخاص ليسوا شرفاء وعلى المجلس العسكري أن يختار الشرفاء ويستعين بهم للانتهاء من هذه الفترة الانتقالية بسلام لا أن يخدعنا بالاستعانة بغير الشرفاء من فلول النظام السابق".

الفنان المصري طالب المجلس العسكري بأن يتذكر دائماً مهمته الأساسية ولا ينساها وهي حماية البلاد والمواطنين وأن يضع فوراً حداً لهذه المهزلة التي تحدث في ميدان التحرير من قتل أبرياء وسفك دماء من يطالبون بالحرية. كما أفادت صحيفة المشهد.

ووجه درويش رسالة للشرفاء من رجال الداخلية قائلاً:"ينبغي عليكم أن تواصلوا أداء مهامكم على أكمل وجه"، مشيرا إلى أنه شاهد على إحدى المحطات الإخبارية أحد رجال الشرطة الشرفاء يقول إنه قرر هو وعدد من زملائه أن يرتدوا ملابس مدنية ويقوموا بحماية الثوار.