جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تكشف سر خلافها مع حلمي بكر

الخميس 24 نوفمبر 2011 | 08:12 مساءً
313
أصالة تكشف سر خلافها مع حلمي بكر

على الرغم من انتهاء الخلاف بين المطربة السورية أصالة والملحن المصري حلمي بكر، إلا أن الأمر تمت إثارته مجددًا وذلك بعدما حمّلت أصالة الفنان التونسي صابر الرباعي سبب خلافها مع الملحن حلمي بكر.

الجلسة التي تم خلالها تصفية القلوب عندما حلّ الاثنان ضيفين على برنامجها "صولا"، حيث اعتبرت أصالة أنّ الرباعي سبب خلافها مع حلمي بكر لأنّه لم يدافع عنها على خلفية تقديم أصالة وصابر منذ أكثر من عشر سنوات دويتو أغنية "على اللي جرى" لعليا التونسية وألحان حلمي بكر.

أصالة كشفت أن وقتها غنى الرباعي بطبقة عالية في حين عجزت أصالة عن بلوغها، وهذا ما جعل بكر يهاجم أصالة منذ ذلك الحين. إذ اتخذ أداءها في هذا الدويتو حجةً ليصبّ عليها الكثير من النقد اللاذع والجارح. بحسب مجلة "أنا زهرة".

الخلاف ازداد  أيضًا بعد ظهور أصالة منذ أكثر من سنتين في برنامج "آخر من يعلم" وتصريحها بأنّها تتمنى التعاون مع حلمي بكر ولكن ليس كملحن بل كموديل، ملمّحة إلى أنّ بكر ظهر مع فنانة مبتدئة اسمها أمينة سالم في  فيديو كليب.

مبادرة الرباعي جاءت لإنهاء الخلاف بين صديقيه أصالة وحلمي في البرنامج، إلا أن وجود صابر كضيف لدى أصالة جعلها تلومه طوال الحلقة وتصرّ على تحميله مسؤولية الخلاف، معتبرة أنّه لم يدافع عنها ولم يقل له إنّه عندما قدما الدويتو، كانت الطبقة عالية. بينما أكّد الرباعي أنّه دافع عن أصالة كثيراً وقال ذلك مراراً في الإعلام. وطلب من أصالة أن تنهي  خلافها مع بكر، قائلاً "خلص كبرناها".