جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شريهان: أرفض إهانة الشهيد

الخميس 24 نوفمبر 2011 | 08:28 مساءً
444
شريهان: أرفض إهانة الشهيد

قالت الفنانة المصرية شريهان إن الوضع حالياً  بميدان التحرير في غاية الصعوبة، واصفة ما يحدث حاليا في ميدان التحرير بالـ"مجزرة"، على حد تعبيرها.

الفنانة المعتزلة قالت إن الكل كان يستشهد من ثوار ومتظاهرين وأطباء، وكل واحد في الميدان لا يمثل الأخر، إنما يمثل نفسه، لكن جميعهم على قلب ونبض واحد، والكل يتنفس بمصر.

أكدت الفنانة من داخل ميدان التحرير - في مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم"على قناة "التحرير"- أن الموجودين بالميدان ليسوا "بلطجية" أو دخلاء، لكنهم مصريين بكل معنى الكلمة، حيث أنها متواجدة بالميدان منذ يوم الجمعة الماضي .

وتابعت شريهان أن الثوار لم يكن لديهم نية لتدمير وزارة الداخلية، حيث المتظاهرين في مقاطعة والوزارة في مقاطعة أخرى، مؤكدة على أنها ترفض رفع الرايات البيضاء من أجل الوصول لمكان معين .

كما أن شريهان رفضت إهانة الشهيد أو أي مصري، مشيرة إلى أنه كلما زاد الدم زاد سقف المطالب، خاصة وأن هذا الدم الذي يسيل هو دم مصري ليس دم عدو.

أعربت الفنانة ،التي ظهرت على الساحة السياسية منذ ثورة 25 يناير، عن حزنها الشديد بسبب تعرض الثوار للضرب والإهانة، مؤكدة انه ليس هناك تغيير منذ ثورة 25 يناير وكأن الزمن توقف، ولم نتحرك خطوة واحدة للأمام، بحسب قولها.