جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة "أوكا" مدرب الاتحاد السابق

السبت 26 نوفمبر 2011 | 03:53 مساءً
198
وفاة "أوكا" مدرب الاتحاد السابق

توفي ممدوح إبراهيم "أوكا"، نجم الاتحاد السكندري في الثمانينات ومدربه السابق، مساء الجمعة الموافق 25 نوفمبر 2011، عن عمر يُناهز 49 عاماً، بعد صراع مع المرض، وسيتم تشييع الجنازة اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد أنجا هانم بمنطقة محرم بك.

دخل أوكا، الثلاثاء، الماضي في غيبوبة تامة نقل علي إثرها إلي غرفة العناية المركزة بمستشفى السلامة الخاصة، وكان من المقرر إجراء عملية جراحية له لإزالة ورم في المخ، ولكن للتدهور حالته الصحية تعذر إجرائها.

كان أوكا لاعباً ضمن صفوف زعيم الثغر في الثمانينات، وبعد الاعتزال اتجه إلى التدريب حيث عمل مديراً فنياً للاتحاد السكندري عام 2005، خلفاً لأنور سلامة مدرب الفريق آنذاك، وأنقذ الفريق من الهبوط ثم شغل منصب المدير العام، مع طلعت يوسف المدير الفني السابق للاتحاد، وخسر المباراة النهائية في كأس مصر أمام فريق إنبي، وتولى تدريب فريق الشباب بنادي الاتحاد السكندري الموسم قبل الماضي.

كما أنه كان مساعداً للبرتغالي خوسيه المدير الفني للفيصلي السعودي، في عام 2007، ولكن بعد سوء النتائج مع البرتغالي تم تعيينه مديراً فنياً للفريق، وحقق معه نتائج جيدة، وتم تكريمه من قبل إدارة النادي، بالإضافة إلي أنه تولي المهمة الفنية للفريق الأوليمبي بالنادي، وكذلك الإشراف على فرق الناشئين.