جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أديبابور: سأرد جميل أفريقيا براتبي الكبير

الاحد 27 نوفمبر 2011 | 03:29 مساءً
254
أديبابور: سأرد جميل أفريقيا براتبي الكبير

كشف إيمانويل أديبايور مهاجم مانشستر سيتي المعار إلى توتنهام، عن إمكانية رحيله عن الفريق اللندني بعد انتهاء الموسم الجاري، بسبب ضعف المقابل المادي الذي سيتقاضاه في حالة استمراره مع توتنهام.

أديبايور أوضح أنه يرغب في البقاء مع توتنهام، خاصة وأنه يتألق مع الفريق حالياً في ظل وجود المدرب الإنجليزي هاري ريدناب، إلا أنه غير مستعد للتضحية براتبه الكبير.

مهاجم ريال مدريد الأسباني السابق يحصل على 170 ألف جنية إسترليني يحصل كراتب أسبوعي، ويتحصل على نصف راتبه من الفريق اللندني والنصف الآخر من المان سيتي، وفي حالة انتقاله بشكل نهائي سيتقاضي 85 ألف جنية إسترليني كبقية نجوم الفئة الأولي في الفريق.

وقال أديبايور لصحيفة "جارديان" البريطانية: "نحن نلعب كرة القدم من أجل الحصول على المال، أنا من أفريقيا وأود أن أرد الجميل لمجتمعي الذي يعيش في حياة صعبة للغاية، لذا سأواصل العمل الجاد إلى أن اختتم مسيرتي الكروية، وبالنسبة لي فسوف أترك الأمر لريدناب والرئيس ليفيي والشيخ خلدون المبارك".

وأضاف: " لا يمكنني الحديث حول المستقبل في الوقت الراهن، وكل ما أستطيع قوله بأنني جئت إلي توتنهام من أجل مساعدة الفريق على الحصول على المركز الرابع في الدوري، وشخصياً أشعر بأن الفريق لديه القدرة على تحقيق ذلك لأن الجميع يتمني العودة للمشاركة في دوري الأبطال مرة أخرى".