جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آشلي كول يدخل عالم التمثيل

الاحد 27 نوفمبر 2011 | 08:45 صباحاً
581
آشلي كول يدخل عالم التمثيل

الإنجليزي آشلي كول مدافع نادي تشيلسي، قرر اقتحام عالم التمثيل من خلال الظهور في فيلم سينمائي جديد للمرة الأولي بجانب عدد من مشاهير كرة القدم.

مصادر مقربة من صنّاع الفيلم أكدت أن كول صاحب الـ 30 عاماً، سيظهر بشخصيته الحقيقية كلاعب كرة قدم خلال أحداث فيلم "played"، الذي تدور أحداثه حول عالم كرة القدم.

صحيفة "الصن" البريطانية نقلت عن المصادر قولها: إن الحبكة الدرامية تدور حول شخصية وكيل لاعبين وعمله في الدوري الإنجليزي"، مشيرة إلي أن صناع الفيلم أرادواأن يكون قريباً بشكل كبير جداً من الواقع, لهذا فضلوا ضم لاعبين ومدير فني في أدوار ثانوية".

من المقرر أيضًا أن يظهر خلال أحداث الفيلم كل من سام آلاردايس المدير الفني لنادي وست هام يونايتد وجو كول لاعب ليل الفرنسي المعار من نادي ليفربول في أدوار مساعدة، وسيقوم بدور البطولة الممثل الإنجليزي داني داير, المعروف بتشجيعه لنادي وست هام, في دور أحد وكلاء اللاعبين، ومن المقرر بدء تصوير الفيلم بداية العام المقبل.

ومن المتوقع أن تدعم شيريل كول طليقة اَشلي كول، صديقها الحالي مادياً من أجل إنتاج الفيلم، وكان نجم دفاع تشيلسي الإنجليزي، قد دخل عالم الإنتاج السينمائي عام 2008، عندما شارك في فيلم بريطاني لحرب العصابات بعنوان "ديد مان"، بطولة داير ومغني الراب الشهير فيفتي سينت.