جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مورينيو أكثر الشخصيات المكروهة جماهيريا

الاحد 27 نوفمبر 2011 | 03:15 مساءً
316
مورينيو أكثر الشخصيات المكروهة جماهيريا

تصدّر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الاسباني، الاستفتاء الذي أجراه موقع إنجليزي مُتخصص في مجال كرة القدم، لأكثر الشخصيات الرياضية كُرهاً من قبل الجماهير لعام 2011.

مورينيو المدير الفني السابق لإنتر ميلان الإيطالي آثار جدلاً واسعاً بين الجماهير بعد قيامه بوضع أصبعه في عين أحد إداريي غريمه التقليدي برشلونة أثناء مباراة الكلاسيكو، وهو ما جعله عُرضه للانتقاد بين جماهير كرة القدم.

القائمة ضمت أيضًا الويلزي ريان جيجز لاعب مانشستر يونايتد، عقب فضيحة خيانته لزوجته، بعدما كان مثال الالتزام والأخلاق لمعظم الشباب، فصدم الجميع بتصرفاته.

كما أن الأرجنتيني كارلوس تيفيز لاعب مانشستر يونايتد، من أكثر اللاعبين كرهاً بين جماهير كرة القدم، وذلك بسبب سلوكه السلبي تجاه ناديه وتسببه في كثير من المشكلات في صفوف الفريق، لعدم إتباعه للسلوك الاحترافي الحقيقي، في حين خسر الإنجليزي جون تيري مدافع تشيلسي، الكثير من معجبيه بعد الاتهامات العنصرية التي طالته في الفترة الماضية.

جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تم إدراج اسمه أيضًا إلي قائمة أكثر الشخصيات الرياضية كُرهاً، بسبب قضايا الفساد التي تلاحق الفيفا وبلاتر في الفترة الأخيرة، وميشيل بلاتيني رئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا"، لاتهامه بمحاباة فرق أوروبية على أخرى في بعض الأوقات.

وأخيرًا دخل الإيطالي ماريو بالوتيلي، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، إلي القائمة؛ بسبب سلسلة من التصرفات غير المسئولة هذا العام، والتي كان آخرها حريق بيته بسبب لعبه بالألعاب النارية داخل المنزل.