جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مروى محمد: طموحاتي لا حدود لها

الاحد 27 نوفمبر 2011 | 11:11 صباحاً
316
مروى محمد: طموحاتي لا حدود لها

أكدت الفنانة السعودية مروى محمد أنه رغم النجاحات المتتالية التي حققتها إلا أنها لا تشعر بأنها حققت ما تريد، فهي لازالت تطمح في المشاركة بأعمال ضخمة ذات محتوى ورسالة للجمهور.

مروى قالت إن أي فنان لا يشعر بأنه قد حقق النجاح حتى أخر لحظة في حياته، لأنه يطمح دائمًا إلى إحراز المزيد من النجاحات، والأعمال المميزة، إذ يشعر أن بداخله طاقات من القدرة على العطاء المتواصل.

مروى أوضحت أنها لا تشارك في أي عمل فني من أجل الانتشار فقط، فهي دائماً تختار الدور الذي يضيف جديداً لشخصها كممثلة محترفة، ولمسيرتها الفنية، لذلك فهي تراعي التنوع في الأدوار التي تؤديها.

أشارت الفنانة السعودية إلى أن فرص النجاح بالنسبة للفنانات الخليجيات أفضل من غيرهن بسبب قلة عددهن، قياسًا بمصر، أو سوريا، ولكن فرص الشهرة أقل خاصة وأنهن يتنافسن على أعمال فنية متميزة.

مروى قالت - في حوار لها مع موقع "إيلاف"- أن العادات والتقاليد في دول الخليج لازالت تحد من عمل المرأة السعودية في مجال الفن، على الرغم من ذلك حدث نوع من التفهم في الوقت الحالي، غير أنه  ليس بالقدر الكافي كما يحدث في الكويت، والبحرين مثلاً، ومع ذلك فهي تتمنى أن يكون هناك فهم أكبر في المستقبل القريب.

جدير بالذكر أن الفنانة السعودية، مروى محمد، بدأت كمقدمة برامج في العام 2004 في قناة "شو تايم" و"أيه آر تي" من خلال البرامج الفنية، والحوارية، والشعرية، التي قدمتها لمدة ثلاث سنوات متتالية، لتتجه بعد ذلك إلى التمثيل من خلال مشاركتها في الفيلم الإماراتي "حنين"، ولتحصل بعد ذلك على البطولات المطلقة التي بدأتها بـ"عمشة بنت عماش"، ثم توالت اشتراكاتها في الأعمال المحلية والخليجية.

مروى حصدت جائزة أفضل فنانة كوميدية لعام 2010 من مجلة "سيدتي" عقب الاستفتاء الجماهيري الذي أجرته المجلة مؤخرًا، وجائزة أفضل ممثلة خليجية في مهرجان المميزون في الكويت، كما تم تكريمها عن كافة إعمالها الفنية من قبل مجلة "حول الخليج".