جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رامي عياش..علاقات عاطفية غير كاملة وأحياناً "غامضة"!

الاثنين 28 نوفمبر 2011 | 11:07 صباحاً
2242
رامي عياش..علاقات عاطفية غير كاملة وأحياناً "غامضة"!

أنباء كثيرة تترد بين حين وآخر عن دخول الفنان اللبناني رامي عياش قصة حب جديدة ليخرج سريعاً نافياً الخبر، على الرغم من ظهور بعض الدلائل لهذه العلاقات، أحدثها نفيّ الفنان اللبناني ما تردد مؤخراً بشأن ارتباطه بفتاه مغربية نُشرت لها صور معه في أوضاع "رومانسية" في إحدى المجلات، ووصفتها بأنها "حبيبته"، مؤكداً أنه في حالة وجود علاقة عاطفية في حياته سيعلنها بنفسه.

رامي دافع عن صوره مع الفتاة المغربية معرباً عن حزنه من ملاحقة الإعلام لحياة الفنان بقوله "هناك أماكن ومناسبات تكون فيها مع أصدقائك ولها خصوصية، وليس من الضروري أن تنتشر في الإعلام، لكن للأسف لم يعد هناك من خصوصية في يومنا هذا الذي باتت فيه وسائل الاتصالات والإعلام والتواصل الاجتماعي واسعة جدًا".

المجلة اللبنانية التي نشرت صورًا لرامي يظهر فيها بجوار فتاة مغربية أثناء احتفاله بعيد ميلاد "حبيبته"، سبق لها أن نشرت مقالاً ادعت فيه أن رامي حاول إقناع فنانة معتزلة باعتناق البوذية، وهو ما نفاه رامي بشكل قاطع من خلال بيان أصدره بشكل رسمي موضحاً إيمانه بالله، نافياً معرفته بهذه الفنانة من الأصل.

عياش صرح بأنه كان ينوي مقاضاة المجلة التي تلاحقه، لكنه تراجع استجابة لرجاء بعض المعارف على صلة بالمجلة، ولكنه فوجئ بنشرها للصور التي علق عليها بسخرية "أقول لهم يعطيكم العافية".

يذكر أن الفنان رامي عياش ارتبط قبل سابق بشكل رسمي من فتاه خارج الوسط الفني اسمها" سيرين أبو زيد"، و هي ابنة شقيقة الشيخ بهجت غيث شيخ عقل الطائفة الدرزية السابق، وعقد قرانه عليها بعد خطوبة في حفل عائلي، ليفاجأ العالم مره أخرى بانفصاله عن زوجته قبل الزفاف بأيام.

سيرين أبو زيد كشفت أسباب الانفصال التي رفض ذكرها عياش موضحة أنها طلبت الطلاق بعدما اكتشفت تنصل رامي من وعوده لها، وكان آخرها وعده ببيع سيارتها القديمة، واستبدالها بسيارة جديدة كهدية منه لها، إلا أنها فوجئت به يشترى سيارة فخمة لنفسه، ويعطيها سيارته القديمة.

مشكلة السيارة لم تكن بداية الخلافات بين رامي وسيرين، فالمشاكل بدأت بينهما من الخطوبة عندما قام رامي بتوزيع صور خطوبته على سيرين لوسائل الإعلام، معلناً أنه قام بشراء هدية ثمينة للغاية لعروسته، وهو الأمر الذي اعتبرته سيرين إهانة كبيرة لها ولأسرتها.

أما عن علاقاته العاطفية في الوسط الفني، فقد سبق و تردد خبر أيضاً يفيد بارتباطه بعلاقة عاطفية مع نجمة ستار أكاديمي صوفيا المريخ، بدليل ظهورهما في أكثر من مكان معاً بالمقاهي والمطاعم اللبنانية.

الفنان الشاب نفى هذا الخبر الذي أكد أن علاقتهما تطورت لحد الخطوبة، مؤكدًا أن كل ما يجمع بين الفنانين هو علاقة صداقة، معللاً ظهورهما معاً في هذه الفترة بأنهما ينتسبان إلى الشركة نفسها "ميوزيك از ماي لايف"، كما أن لهما أصدقاء مشتركين، مما يبرر وجودهما معاً في العديد من المناسبات.