جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حقيقة انفصال عمرو دياب عن روتانا

الاثنين 28 نوفمبر 2011 | 11:18 صباحاً
247
حقيقة انفصال عمرو دياب عن روتانا

أنباء قوية ترددت خلال الآونة الأخيرة عن انفصال الفنان المصري عمرو دياب عن شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وهو الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً.

ففي حين قابل البعض هذه الأنباء بالكثير من التهاني والمباركة لهذا القرار من جمهور دياب الذين ظلوا يكتبون عبارات التهنئة على المواقع الإلكترونية المختلفة، إلا أن آخرين  قابلوا الخبر بالرفض.

في الوقت ذاته قامت الصفحة الرسمية للنجم عمرو دياب بنفي الخبر وتأكيد أن عمرو مازال مستمراً في عقده مع شركة روتانا ولم ينفصل عنها وأن كل ما يقال عن هذا الخبر ليس صحيحاً.

بعد تكذيب الخبر على موقع عمرو دياب الرسمي، سارع الشاعر خالد تاج الدين، وهو من أصدقاء دياب المقربين ويتعاون معه في كل ألبوماته الغنائية، وكتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : "على فكره أدمن الصفحة تسرع في نقل الخبر لكن أنا كخالد تاج شايف إن ده مش بعيد وعمرو أكبر من ألف شركة زي روتانا".

عقد دياب مع روتانا والذي تبلغ مدته 3 سنوات من المفترض أن ينتهي مع نهاية العام الجاري، حيث تم توقيعه عام 2008 وكان لمدة 3 سنوات، وعلى الرغم من تضارب الأنباء إلا أن الطرفين يتمسكان بالصمت ولم يخرج أحدهما ليؤكد الاستمرار أو ينفيه.