جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مديحة يسري: مرشحو البرلمان شوية عيال

الاثنين 28 نوفمبر 2011 | 02:45 مساءً
315
مديحة يسري: مرشحو البرلمان شوية عيال

تسببت  الأحداث التي شهدها ميدان التحرير بوسط القاهرة في إصابة الفنانة المصرية مديحة يسرى بوعكة صحية بسبب حزنها على الأوضاع التي آلت إليها البلاد.

الفنانة المصرية أعربت عن حزنها الشديد على ما تشهده البلاد حالياً من حالة غياب أمني وارتفاع معدلات الجرائم وأعمال العنف، بالإضافة إلى الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين.

مديحة قالت في تصريحات لصحيفة "الشروق المصرية" إن الأطباء  قد نصحوها باللامبالاة وعدم متابعة الأحداث طالما كانت تثير داخلها حالة من الحزن خاصة وأن ذلك قد يؤدى إلى تدهور حالتها.

وعن الانتخابات البرلمانية أبدت يسرى تشاؤمها إزاء الانتخابات البرلمانية التي تُجرى اليوم 18 نوفمبر، مؤكدة أن هذه الانتخابات ستكون دموية، وستشهد الكثير من أعمال العنف نتيجة حالة الانفلات الأمني التي يعاني منها الشارع المصري حالياً.

الفنانة المصرية قالت إن المرشحين في الانتخابات المقبلة لن يستطيعوا تقديم المساعدة لزملائهم الفنانين أو المجتمع بشكل عام، واصفة إياهم بـ "أنهم شوية عيال" ولا يمكنهم أن يمثلوا الفنانين في البرلمان ولا يستحقون الفوز.

وأوضحت أنها كانت تتمنى مشاركة بعض نجوم الفن الكبار في الانتخابات البرلمانية أمثال الفنانة سميحة أيوب، يسرا، محمود ياسين، نبيلة عبيد، معتبرة أن حظوظهم في الفوز ستكون أكبر بكثير لأنهم لا يزالون يحظون بشعبية في الشارع المصري، حسب قولها.

يُذكر أن هناك بعض الفنانين قد ترشحوا للانتخابات البرلمانية وهم الفنانة هند عاكف مرشحة الدائرة الرابعة بجنوب القاهرة، والفنان سامح يسرى الذي ترشح مستقلاً على مقعد الفئات بدائرة مصر الجديدة، والفنانة تيسير فهمي وكيل مؤسسى حزب "المساواة والتنمية" تتنافس على رأس قائمة "الثورة مستمرة" بالدائرة الثالثة بوسط القاهرة.