جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سامح يسري: قررت خوض الانتخابات لإنجاح الثورة

الاثنين 28 نوفمبر 2011 | 08:33 مساءً
177
سامح يسري: قررت خوض الانتخابات لإنجاح الثورة

أعلن الفنان المصري سامح يسري المرشح لانتخابات مجلس الشعب بدائرة مصر الجديدة، أنه تقدم للانتخابات البرلمانية بدافع وطني لإنجاح الثورة المصرية التي راح ضحيتها خيرة شباب مصر.

سامح أضاف أن الفقر والمعاناة التي يعيشها نسبة كبيرة من المصريين جعلته يدخل الانتخابات للتعبير عنهم والقضاء علي هذه المشكلة, مشيرا إلى أن لديه رؤية قوية ومشروعات تنموية لحل مشكلات أهل الدائرة.

الفنان المصري أوضح أن الوضع في مصر اختلف بعد ثورة25 يناير, وهذا ماأتاح له الفرصة لدخول الحياة السياسية للتعبير عن رسالته والمشاركة في إعادة بناء مصر الحديثة من خلال البرلمان، وانتقد في الوقت ذاته عدم إتاحة الفرصة له كفنان في عرض برنامجه عبر الفضائيات مثل بقية المرشحين.

يسري قال إنه ينبغي علي الجميع سواء كانت الشرطة أو المتظاهرين المتواجدين بميدان التحرير وسط القاهرة، بتهدئة الأمور في البلاد حتى يمكن إجراء انتخابات حرة نزيهة ومواصلة مشوار الديمقراطية.

الفنان المصري طالب الشعب بالتكاتف والعمل سوياً حتى تعود البلد لمكانتها من جديد،  خاصة وأن مصر تتعرض يومياً لخسارة اقتصادية كبيرة ونزيف مالي جراء عدم محاكمة رجال مبارك الفاسدين وبسبب فلوله وبلطجيته الذين تسببوا في الانفلات الأمني الذي تعيشه مصر الآن.