جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سر غياب عمار الشريعي عن الساحة السياسية

الثلاثاء 29 نوفمبر 2011 | 03:06 مساءً
418
سر غياب عمار الشريعي عن الساحة السياسية

اختفى الملحن المصري عمار الشريعي تماما عن الأضواء في الفترة الأخيرة، بالرغم من أنه رجل لا يقبل إلا بالحضور الطاغي دائما سواء في مداخلاته الهاتفية في برامج التوك شو أو حكاياته عبر أثير الإذاعة معلقا على ما يحدث في الساحة السياسية.

ويبدو أن حالة الشريعي هي سر غيابه عن تلك الأحداث الفاصلة، ومنها انتخابات مجلس الشعب الأخيرة، حيث عاد الملحن المصري منذ أيام من عاصمة الضباب لندن بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها في الرئة وهي عبارة عن "تدبيس للصمام الميترالي للرئة" والذي كان يعاني من ارتخاء في عضلته مما تسبب خلال الأشهر الماضية في تجمع كمية كبيرة من المياه على رئتي الشريعي.

الحالة الصحية للشريعي شهدت تحسنا ملحوظا عقب إجراء الجراحة التي استغرقت 4 ساعات تقريبا وأجراها له جراح إيطالي شهير تخصص في هذا النوع من العمليات النادرة جدا على حد وصف المخرج عمرو الصيفي المقرب جدا من عمار.

الطريف أن عمار الشريعي أهدى الطبيب اسطوانة الموسيقى التصويرية لفيلم "حليم" تقديرا منه على المجهود الذي بذله معه خلال رحلة العلاج الصعبة.

الشريعي يقضي حاليا فترة النقاهة في منزله وقد نصحه الطبيب بالابتعاد عن الإجهاد والضغوط النفسية تماما، ومع ذلك يصر الشريعي على متابعة برامج التوك شو يوميا لمعرفة آخر أخبار ميدان التحرير الذي حالت ظروفه الصحية دون النزول إليه كما فعل في يناير الماضي.